البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
كشف البنك المركزي اليمني عن سلسلة الاجراءات التعسفية والتدميرية التي مارستها المليشيات الحوثية ضد القطاع المصرفي، ما اضطرته لاتخاذ حزمة من السياسات والتدابير الحمائية للنظام المصرفي، والحفاظ على الاستقرار النقدي، كان اخرها الزام البنوك التجارية والاسلامية بنقل مراكز عملياتها الى العاصمة المؤقتة عدن.
الرئيسان الصيني والفرنسي يدعوان لحل الدولتين في فلسطين
دعا الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، إلى "تنفيذ ملموس لحل الدولتين بين فلسطين وإسرائيل".
البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة ملياري يوان
أجرى بنك الشعب الصيني (البنك المركزي)، اليوم الأربعاء، عمليات إعادة شراء عكسية لأجل سبعة أيام، بقيمة ملياري يوان (حوالي 281.6 مليون دولار أمريكي)، وبسعر فائدة 1.8 بالمائة.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الباكري يتفقد المخيمات الصيفية للشباب والفتيات بمدينة مأرب
[11/07/2023 02:28]

مأرب ـ سبأنت

تفقد وكيل محافظة مأرب للشئون الإدارية عبدالله الباكري، ومعه رئيس لجنة المراكز والمخيمات الصيفية بالمحافظة الدكتور علي الرمال، المخيمات الصيفية في مدرستي النجاح والتقنية للشباب ومدرسة التقنية للفتيات بمديرية المدينة.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل الباكري على البرامج والأنشطة المنفذة في المخيمات التعليمية والثقافية والدينية والوطنية والرياضية والتنمية البشرية والتأهيل والتدريب.

وأشاد بمستوى الاقبال الكبير من قبل الشباب والفتيات على هذه المخيمات للاستفادة من برامجها خلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية بما يعزز معارفهم وقدراتهم وينمي مواهبهم ويكسبهم الخبرات الحياتية، ويحصن عقولهم من الأفكار الهدامة والمتطرفة ويعزز معرفتهم بهويتهم اليمنية العربية وولائهم الوطني وللثورة والجمهورية، ودورهم في مواجهة المشاريع والمخططات التي تستهدفها.

ولفت الى ما يمر به الوطن من مرحلة خطيرة تتهدد هويته وجمهوريته ومكتسبات ثورة من كرامة وديمقراطية ورفاهية وتنمية بشرية وتعليمية وفكرية وعمرانية واقتصادية وسياسية وقيمية وغيرها، والتي جاءت مليشيا الحوثي الإرهابية وبدعم إيراني لتغييرها وتدميرها ونشر الفوضى والخراب والدمار والفقر، وتكريس العبودية لسلالتها تحت شعارات خادعة وخزعبلات دينية تدعي الاصطفاء الإلهي لها في حكم الناس واستعبادهم واستباحة أموالهم ودمائهم.

واكد الوكيل الباكري ان الشعب اليمني لن يخضع ويسلم لها مهما مارست من إرهاب وقتل وتشريد وتدمير، وسيظل يدافع عن كرامته وحريته وجمهوريته وثورته وحقه في الحياة واختيار من يحكمه وحرمة معتقده ودمه وماله ونسيجه المجتمعي، مهما حاولت بعض الأطراف الدولية التماهي مع المليشيا وفرضها امرا واقعا على الشعب.


البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
اليمن تشارك في فعاليات الدورة الثالثة عشر من قمة (AIM للاستثمار 2024) في ابوظبي
رئيس هيئة الاركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه باستكمال ترقيم الجيش
اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة
بدء ورشة تدريبية لتأهيل موظفين بمصلحة الضرائب حول الامتثال والتدقيق
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الرابع على التوالي في المحافظات المحررة
اجتماع صحي موسع يناقش جهود الحد من انتشار الإسهالات المائية الحادة
الارياني يدين محاولة اغتيال الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين محمد شبيطه
السفير فقيرة يبحث مع مسؤول اردني رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا