رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة العمليات تنظّم مؤتمرًا لتقييم نتائج تنفيذ تعليمات قتال للعام 2023
[21/06/2023 02:29]

مأرب ـ سبأنت

نظمت هيئة العمليات بوزارة الدفاع، اليوم، مؤتمرًا لتقييم نتائج تنفيذ تعليمات القتال للعام 2023م، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز.

وناقش المؤتمر مستوى تنفيذ المهام العملياتية الشاملة لقيادة المناطق خلال الفترة الزمنية المحددة، ومهام قيادة الوحدات في قطاعات المسؤولية على المستويات التكتيكية.

وفي كلمته خلال المؤتمر، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالإنجازات والنجاحات التي حققتها هيئة العمليات وقادة المناطق والوحدات العسكرية التخصيية في تنفيذ مختلف المهام الموكلة.

وأكد أن القوات المسلحة أصبحت اليوم في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي ولديها القدرة على المناورة العالية بالقوى والوسائل والإمكانيات البشرية والمادية.. مؤكداً استعدادها لتنفيذ جميع المهام الموكلة في مختلف الظروف.

ومن جانبه، أوضح مدير دائرة العمليات العميد الركن يحيى العيزري، أن تظافر الجهود ومستوى التنظيم والتعاون بين مختلف النطاقات والقطاعات والمواقع القتالية هو ما أثمر هذه النجاحات.. مؤكداً أن مستوى التنظيم والتكامل والتلاحم هو بوابة النصر ومفتاح تحرير صنعاء.

ومن جانبهم، أشاد قادة المناطق والوحدات العسكرية بمخرجات المؤتمر.. مؤكدين استمرارهم في تنفيذ توجيهات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وجاهزيتهم لبذل المزيد من الجهود نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية العسكرية المتمثلة في استعادة الدولة وإنهاء انقلاب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

حضر المؤتمر عدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وأركانات وعمليات المناطق ورؤساء الشعب التخصصية والوحدات الميدانية.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان
باصهيب يبحث مع منظمة كاريتاس البولندية توسيع تدخلاتها في قطاع الصحة
محافظ أبين يتفقد مشروع منشآت السد التحويلي بمنطقة المخزن بخنفر
وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة
مناقشة تدخلات الصليب الأحمر بمركز كَرِش في لحج
إجتماع برئاسة وزير التربية والتعليم يناقش سير الإعداد لإختبارات الثانوية العامة
محافظ تعز يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا