رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي مأرب يناقش تقارير أداء عددا من المكاتب وانتشار حمى الضنك بالمحافظة
[05/06/2023 02:29]
مأرب ـ سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير الأداء لعدد من المكاتب التنفيذية وعدد من القضايا الطارئة والمستجدة.

حيث ناقش الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الإدارية عبدالله الباكري، تقريري الاداء لمكتبي الثقافة، والمغتربين، والتحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل، ومقترحات الحلول والاحتياجات لتجاوز الصعوبات، واتخذ ازائهما القرارات المناسبة.

كما استمع الاجتماع الى تقرير من نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالعزيز الباكري حول مستوى الاعداد والتنظيم والتنفيذ لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة، والنجاح الباهر الذي حققه المكتب ولجنة الاختبارات الفرعية بالمحافظة في تنظيمها وفق المواصفات والشروط المطلوبة والتغلب على الصعوبات والتحديات.. كما تطرق التقرير الى عملية التصحيح التي بدأت لدفاتر الاختبارات في كنترول المحافظة لطلاب محافظات مأرب، الجوف، وحجه.

وقدم مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ناجي الحنيشي تقريرا عن وضع هذا القطاع في المحافظة ومتطلبات النهوض به واهميته في اعداد كوادر تسيير التنمية في المحافظة الفنية والمهنية وانعاش الاستثمار وفتح فرص عمل ومكافحة البطالة والفقر.

واطلع المكتب التنفيذي على تقرير مكتب الخدمة المدنية حول مستوى الانضباط الوظيفي خلال الشهر الماضي على مستوى كل مكتب، واعداد الموظفين الذين لم يستوفوا بيانات الرقم الوطني الى كشف الراتب على مستوى كل مكتب في المحافظة.

وناقش الاجتماع تقرير مكتب الصحة حول تزايد انتشار حمى الضنك وتزايد حالات الإصابة بهذا الفيروس، حيث تم تسجيل اكثر من 312 حالة في مديرية الوادي لوحدها.. وجهود مكتب الصحة لمكافحة هذا الوباء والحد من انتشاره..وشدد المجلس على تظافر جهود المكاتب المعنية الى جانب مكتب الصحة لعمل رش ضبابي وبمبيد الأثر المتبقي للقضاء على البعوض الناقل للحمى الضنك والملاريا وغيرها.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا