رئيس الوزراء يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير النفط الكويتي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، في مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الاثنين، نائب رئيس الوزراء وزير النفط الكويتي الدكتور سعد البراك، حيث جرى استعراض علاقات التعاون الثنائي المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين والحرص المشترك على استمرار تعزيزها وتطويرها.
الناتو ينشر 600 جندي بريطاني في كوسوفو لتعزيز قواته وسط توترات متزايدة
قال حلف شمال الأطلسي إنه سينشر نحو 600 جندي بريطاني في كوسوفو لتعزيز تواجده في الإقليم الصربي السابق الذي شهد قبل أسبوع اشتباكات مسلّحة.
الذهب يواصل نزيفه ويصل الى ادنى مستوى في سبعة اشهر
واصل الذهب خسائره في تعاملات الاثنين المبكرة، للجلسة السادسة على التوالي ليصل إلى أدنى مستوى في نحو سبعة أشهر في ظل استمرار ارتفاع الدولار وتقييم المتعاملين لتقرير رئيسي عن التضخم في الولايات المتحدة وترقبهم لعدد من بيانات سوق العمل المقرر صدورها هذا الأسبوع.
برشلونة يمدد عقد جمال مع بند جزائي بمليار يورو
مدّد نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عقد لاعبه اليافع المغربي الأصل لامين جمال حتى 2026، وفق ما أعلن الإثنين في بيان، محدداً البند الجزائي في عقد ابن الـ16 ربيعاً بمليار يورو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الخارجية: إتمام عملية اجلاء المواطنين اليمنيين من مدينة بورتسودان
[29/05/2023 05:27]
عدن - سبأنت
أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الاثنين، إستكمال إجلاء كافة الرعايا اليمنيين المتواجدين في مدينة بورتسودان الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن إجمالي من تم اجلاءهم بلغ ٢٨٩٤ مواطناً ومواطنة، حيث تم اجلاء عدد ٨٦٤ بحراً بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر مدينة جدة، وعدد ٢٠٣٠ تم اجلاءهم جواً عبر الناقل الوطني، إلى مدينتي عدن وصنعاء.

وثمنت وزارة الخارجية، التوجيهات والمتابعة الحثيثة من قبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ودولة الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء..مشيدة بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل السفارة اليمنية في الخرطوم واللجان المشكلة والتي عملت ليلاً ونهاراً لتسيير عملية الاجلاء برغم الاعداد الكبيرة التي تم اجلاءها.

وأكدت وزارة الخارجية، حرص الحكومة اليمنية والتزامها الدائم برعاية مواطنيها وتذليل كافة الصعوبات امامهم، برغم محدودية الإمكانيات التي نتجت عن انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية، ونهبها لمقدرات الدولة وحربها الاقتصادية ضد الشعب اليمني.


رئيس الوزراء يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير النفط الكويتي
مصرع وإصابة عدد من عناصر مليشيات الحوثي في محاولة هجوم فاشلة غرب محافظة الضالع
وزير الأشغال يفتتح ورشة عمل حول انسنة المدن في اليمن
وزير المالية يترأس اجتماعا لمناقشة سُبل الارتقاء بأداء الإدارات المالية في الوزارات
فريق حكومي يبحث مع وفد البنك الدولي في عدن دعم التنمية والإصلاحات الشاملة في اليمن
اسقاط مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي حاولت استهداف الجيش الوطني بصعدة
اليمن تدين الهجوم الارهابي الذي استهدف مديرية الامن التابعة لوزارة الداخلية التركية
رئيس الوزراء القطري يستقبل في الدوحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك
رئيس الوزراء يصل الى العاصمة القطرية في زيارة رسمية
اسقاط مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي حاولت استهداف الجيش الوطني بصعدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا