رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني: مجلس القيادة الرئاسي هو المسؤول الأول عن إدارة شؤون البلاد
[25/05/2023 09:49]
الرياض - سبأنت
اكد عضو مجلس القيادة اللواء الركن فرج البحسني، أن مجلس القيادة الرئاسي هو المسؤول الأول عن إدارة شؤون البلاد والوصول بها الى بر الأمان، باعتبار المجلس هو القيادة السياسية الشرعية للدولة.

وشدد البحسني خلال لقائه، مقادمة ومشايخ وشخصيات قبلية واجتماعية من أبناء حضرموت، على اهمية توحيد الصف الحضرمي والاتفاق على رؤى وسياسات موحّدة لمواجهة أي مخاطر مستقبلية.. مؤكداً على أهمية البناء السياسي في المرحلة القادمة، ودوره في بناء تحالفات قوية، حاثًا بالانفتاح على الجميع وتقريب وجهات النظر بين المكونات السياسية.

وعبر البحسني، عن خالص شكره وتقديره للمقادمة والمشايخ والشخصيات القبلية والاجتماعية المجتمعة في العاصمة السعودية الرياض، على تنظيم مثل هذه اللقاءات، وحرصهم على إقامتها في ظل الظروف الصعبة، والمتغيرات والمستجدات السياسية في البلاد.

كما أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي ، أن حضرموت ستأخذ مكانتها التي تستحقها تقديراً لمكانتها وتاريخها ومساحتها الجغرافية والثروات التي تتمتع بها وفي مقدمتها الثروة البشرية.. مجددًا حرصه على وضع حقوق حضرموت في طاولة أي نقاشات.

واستعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، علاقة بلادنا بالمملكة العربية السعودية، منذ القدم..لافتًا إلى أهمية العلاقة والحفاظ عليها وتوطيدها بما يحقق للبلدين الشقيقين المزيد من التقدم والنماء والرخاء.

وأشاد البحسني، بدعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لليمن واستمرار مواصلة الدعم في الجوانب الاقتصادية والعسكرية والأمنية والتنموية وكذا الإغاثية.

من جانبهم، اكد المجتمعون، حرصهم على وحدة الصف الحضرمي في هذه المرحلة الراهنة التي تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً لتجنيب المحافظة الصراعات، وأهمية تحديد دورها ومستقبلها السياسي والاقتصادي والاجتماعي.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا