رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
(هاتريك) رونالدو يقود فريقه النصر لفوز عريض على الوحدة بسداسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر الى فوز عريض على ضيفه الوحدة بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
[21/05/2023 05:11]
عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٣ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال وزير الداخلية في البرقية" يطيب لي باسمي وجميع منتسبي وزارة الداخلية أن ارفع لفخامتكم بمناسبة العيد الثالث والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية المجيدة ، والتي جاءت تتويجاً لجهود ونضالات شعبنا اليمني العظيم بكامل قواه الوطنية الشريفة في شمال الوطن وجنوبه وثمرة نضالات وتاريخ طويل من الكفاح، ومثلت واحدة من العلامات الفارقة في تواريخ الأمم كنقطة تحول وإشراقة كبيرة في التاريخ العربي واليمني".

واضاف "تحل اليوم ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية وبلادنا لا تزال ولادةً بالرجال الأوفياء القادرين، على تحقيق إرادة أمتنا وعزيمتها التي ستظل قوية لاتلين والمتسقة مع الهدف الكبير والمتمثل في تحقيق حلم اليمنيين الكبير باستعادة الدولة و إقامة اليمن الاتحادي الكبير، لاسيما وإننا نحتفي بهذه الذكرى وإلى العام التاسع في ظل وضع غير طبيعي صنعته مليشيات الحوثي الارهابية بانقلابها، التي لاتزال مؤسسات الدولة تحت قبضتها ومازالت مقدرات الشعب وموارده وإدارة شؤونه تحت سطوتها في المناطق الخاضعة لها المغلوبة على أمرها، وهو الامر الذي يدعونا إلى التأكيد على الاستماع لصوت الشعب الذي يأمرنا بالتوحد وجمع الصفوف وسيادة الإخاء والاحساس بالخطر المشترك، وإنه ليؤسفني أن تأتي الذكرى في ظل استمرار انقلاب المليشيات الحوثية كجريمة ماتزال خارج العقوبة المستحقة وما يزال التهاون الدولي أمام خطر هذه العصابة الايرانية اقل من الاحاطة بجسد الخطر ".

واشار وزير الداخلية، الى ان السنوات الماضية أثبتت رغم قسوتها أن الشعب اليمني أشد تمسكاً بمبادئه في بناء اليمن الاتحادي الكبير الذي يمكن أفراد الشعب من إدارة أقاليمهم وثرواتهم دون وصاية مركزية.

وعبر الوزير حيدان، عن صادق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة..متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة مجلس القيادة الرئاسى الحكيمة للسير ببوصلة الوطن صوب غاية استعادة الدولة سلماً او حرباً والتي تمثل الهم الاول لكل القوى الوطنية ولمؤسسات الدولة في هذا الظرف، ونحن على ثقة بشعبنا اليمني العظيم ومعه قيادته السياسية سيخرجون منتصرين من هذه الحرب التي ‏فرضتها عليه المليشيات الحوثية الانقلابية.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي
وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة
اليمن تشارك في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الغامبي تنسيق المواقف ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك
تدشين أسبوع المرور العربي في عدد من المحافظات
طارق صالح يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
تدشين بدء العمل في مشروع سكني للارامل والايتام يضم 28 وحدة سكنية بتمويل كويتي
مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا