رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يتفقد مؤسسة موانئ البحر العربي وفرع الهيئة العامة للشؤون البحرية في المكلا
[21/05/2023 02:30]
المكلا - سبأنت :
تفقد وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد،صباح اليوم، سير حركة مناولة وتفريغ البضائع والخدمات المقدمة للسفن بميناء المكلا.

وطاف وزير النقل، يرافقه وكيلا وزارة النقل لقطاع النقل الجوي المهندس طارق عبده ولقطاع النقل البري فضل العبادي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل، بكافة اقسام الميناء والارصفة والمعدات والوسائل.

واستمع وزير النقل من رئيس مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم باسمير، وعدد من نوابه، إلى شرح حول مجمل القضايا المتصلة بجوانب نشاط الميناء وأبرز احتياجاته ومتطلباته التشغيلية والصعوبات التي يواجهها.

وشدد على ضرورة رفع وتيرة العمل وانجاز المشاريع المتعلقة بالتطوير والتحديث لموانئ المؤسسة وخاصة ميناء المكلا الى جانب شراء المعدات والوسائل التي تساعد على رفع قدرات موانئ المؤسسة وتحسين خدمات تلك الموانئ من خلال الاعتماد على التمويل الذاتي للمؤسسة خاصة في ظل الصعوبات المالية الصعبة التي تواجه الحكومة والتي لم تساعدها على تقديم الدعم لمشاريع تحديث وتطوير الموانئ.

واكد الوزير حُميد، على ضرورة مضاعفة الجهود وتقديم كل التسهيلات للخطوط الملاحية وكبار المستوردين لجعل تلك الموانئ جاذبة للنشاط التجاري، مشيراً الى ان الوزارة سائرة في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيض رسوم السفن من خلال وضع وديعة تامينية لشركات التأمين العالمية في لندن والاجراءات قيد استكمال التنفيذ.

في السياق، تفقد وزير النقل سير العمل في فرع الهيئة العامة للشؤون البحرية، واستمع من مدير فرع الهيئة نعيم العمودي، إلى حول نشاط الهيئة والاحتياجات التي يتطلب توفيرها بهدف الارتقاء بخدمات الهيئة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا