رئيس الأركان يشهد المؤتمر التحليلي الأول النصف سنوي بكيلة الطيران والدفاع الجوي بمأرب
شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، رئيس المجلس الأعلى للكليات، الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم، المؤتمر التحليلي النصف سنوي للمرحلة الأولى من العام التدريبي 2023-2024 بكلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مارب، تحت شعار "الانضباط والتعليم أساس بناء القوات المسلحة".
الاتحاد الاوروبي يوافق على مشروع الضمانات الأمنية لأوكرانيا
أفادت صحيفة "ويلت أم زونتاغ" بأن الاتحاد الأوروبي وافق على مشروع الضمانات الأمنية لأوكرانيا، وأن بروكسل تبحث حاليا نص المشروع مع كييف.
توقعات بارتفاع اسعار البن بنسبة ٢٥٪ في الاسواق العالمية
تترقب السوق العالمية ارتفاع أسعار البن بنسبة 25% في أعلى مستوى لها خلال الـ45 عاما الماضية على خلفية تراجع محاصيل بن "روبوستا" في فيتنام، حسب بيان عن المنظمة الدولية للقهوة.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان خطة الوزارة للعام 2023
[11/05/2023 06:43]
عدن -سبأنت
بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، مع نائب الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان هشام نهرو، برامج ومشاريع خطة الوزارة للعام الجاري 2023، وسبل التنسيق مع الصندوق لعمل تدخلات تنموية، بما يعزّز الشراكة بين الحكومة والصندوق.

وأكد الوزير الزعوري، على الدور الذي يضطلع به صندوق الأمم المتحدة في دعم البرامج الإنسانية، والتي منها مراكز دعم النساء لبناء قدراتهن وتنمية مهاراتهن..مثمناً جهود الصندوق في هذا المجال.

كما تم بحث أسس وإجراءات التعامل بين الصندوق والوزارة، والعمل لخلق علاقة شراكة مباشرة بين الجانبين بما يعزّز جوانب التنسيق لتقديم مشاريع وبرامج أفضل تخدم المجتمع في جميع مناطق البلاد.

وأشار الوزير الزعوري، الى أهمية تنفيذ برامج خطة الوزارة للعام 2023 التي يمولها الصندوق، لضمان سهولة الإجراءات والمتابعة والإشراف على الأنشطة بصورة أفضل..مجدداً دعوة الحكومة للمنظمات الدولية والوكالات الأممية والصناديق للعمل المباشر مع الادارة المختصة في الوزارة ، والبحث عن آليات جديدة تسهم في تطوير الاداء وبناء القدرات وتعزيز دور المؤسسات الرسمية .

من جانبه أشاد نهرو بالتعاون الإيجابي بين الصندوق والحكومة..مؤكداً استمرار الدعم لجميع البرامج الإنسانية وتقديم الخدمات والعمل للبحث عن قنوات يتم بموجبها التعامل بصورة مباشرة مع الوزارة أثناء تمويل وتنفيذ الخطط والبرامج.


رئيس الأركان يشهد المؤتمر التحليلي الأول النصف سنوي بكيلة الطيران والدفاع الجوي بمأرب
الارياني يدين استمرار مليشيا الحوثي في اختطاف خمسة من أبناء الطائفة البهائية منذ عام
وزير المياه والبيئة يعاين موقع غرق سفينة "روبيمار" لتقييم وضعها الحالي
رئيس هيئة الأراضي يؤكد ان تفكيك شبكات فساد الأراضي خيار لا رجعة عنه
رئيس مجلس القيادة يعزي ملك البحرين
اليمن تشارك في اجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس الجامعة العربية
مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة يثمن موقف موزمبيق الداعم للحكومة اليمنية
اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة
السفير المنهالي يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
منظمة حقوقية تدين محاولة مليشيات الحوثي إعدام 11 مواطناً من أبناء تهامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا