محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الطوارئ بالمحافظة
ناقش اجتماع للجنة الطوارئ بمحافظة المهرة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، الأضرار الناجمة عن المنخفض الجوي الذي تعرضت له المحافظة.
الجامعة العربية تؤكد وضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة الاولويات
أكدت جامعة الدول العربية، انها تضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة أولوياتها باعتبارها تهديداً مباشراً لأمن واستقرار الدول وسيادة القانون..موضحة أن مكافحة الفساد لا تقتصر على الدول والحكومات بل تمتد إلى الأفراد والمنظمات والهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
سبورتينغ يتوج بطلاً للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 19 عاما
توج سبورتينغ بطلاً لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ليحسم بذلك لقبه العشرين في الدوري، بعد فوزه على بورتيموننسي بثلاثة اهداف نظيفة، وخسارة بنفيكا، بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يستقبل السفير السعودي لدى اليمن
[05/10/2016 02:47]
الرياض ـ سبأنت

استقبل وزير الاعلام معمر الارياني اليوم سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد سعيد ال جابر.

وخلال اللقاء جرى بحث علاقات التعاون بين البلدين في مجال الصحافة والاعلام و تعزيز التعاون والتواصل الإعلامي لما يخدم قضايا الشعبين الشقيقين.

أكد اللقاء على أهمية توافق الخطاب الاعلامي لمواكبة المتغيرات الإقليمية والعالمية والتحديات التي تواجه الأمة العربية .. وضرورة ان يجسد الاعلام إرادة القيادة السياسية في البلدين الشقيقين من خلال سياسات عملية تخدم الأجيال المقبلة.

و عبر وزير الاعلام عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وحكومة وشعب المملكة العظيم على المواقف الإنسانية والعروبية تجاه اليمن قيادة وحكومة وشعباً.

وقال الارياني ان " استضافة المملكة لأكثر من اثنين مليون عامل في مختلف المجالات كان عاملاً مهماً في دعم الاقتصاد اليمني ومنعه من الانهيار وايضاً السماح لأكثر من خمسمائة الف يمني بتصحيح أوضاعهم والسماح لهم بالعمل كان له عظيم التقدير عند الشعب اليمني".

واثني على الجهود التي يبذلها السفير السعودي لتعزيز العلاقات بين البلدين وتطويرها.

وأكد الوزير الارياني الدور الرائد الذي تقوم به المملكة من خلال وزارة الثقافة والاعلام السعودية التي قدمت كل التسهيلات والاستضافة للمؤسسات الإعلامية اليمنية.

من جانبه عبر سعادة السفير السعودي عن سروره بهذا اللقاء.. مؤكداً ان التوجيهات السامية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده وولي ولي العهد تؤكد على ضرورة دعم القيادة الشرعية لليمن وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة حتى تعود الحكومة الشرعية وتنعم اليمن بالأمن والاستقرار .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا