وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية الجهود الدولية لتحقيق السلام
بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن تشاو تشنغ، تطورات الأوضاع في اليمن، والجهود الدولية لتحقيق السلام، واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن.
الجامعة العربية تؤكد وضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة الاولويات
أكدت جامعة الدول العربية، انها تضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة أولوياتها باعتبارها تهديداً مباشراً لأمن واستقرار الدول وسيادة القانون..موضحة أن مكافحة الفساد لا تقتصر على الدول والحكومات بل تمتد إلى الأفراد والمنظمات والهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.
استقرار الدولار مع تجدد الآمال بخفض الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة
استقر الدولار على نطاق واسع، اليوم الاثنين ،بعدما أظهر تقرير تباطؤ نمو الوظائف في الولايات المتحدة، وعزز الآمال في أن يخفض الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة هذا العام.
سبورتينغ يتوج بطلاً للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 19 عاما
توج سبورتينغ بطلاً لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ليحسم بذلك لقبه العشرين في الدوري، بعد فوزه على بورتيموننسي بثلاثة اهداف نظيفة، وخسارة بنفيكا، بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين مشروع المساعدات النقدية لأسر الشهداء والجرحى في محافظة تعز برعاية رئاسية
[19/04/2023 07:56]
تعز - سبأنت:
دشنت مؤسسة رعاية التنموية، الاربعاء، مشروع المساعدات النقدية لجميع أسر الشهداء والجرحى المعاقين في مديريات محافظة تعز برعاية من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

واعتبر وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية خالد عبد الجليل، المشروع الذي تنفذه مؤسسة رعاية التنموية، تجسيد لقيم الوفاء والعرفان لأسر الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن الغالي.

وأشار إلى إن مشروع المساعدات النقدية الذي تم تمويله من فاعلي الخير برعاية وإشراف رئاسي، سيكون له وقعا مهما في نفوس ومعنويات أسر الشهداء والجرحى.

من جانبه، قال رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، إن اللقاء التكريمي الخاص بالشهداء الخالدين، والجرحى الصابرين، يعكس الاعتزاز والتقدير الرئاسي لتضحيات هؤلاء الابطال، ومكانتهم المستحقة.

وفي الفعالية التي أقيمت في قاعة ديوان عام محافظة تعز، استعرض الأمين العام لمؤسسة رعاية عصام التميمي، تدخلات مشروع المساعدات النقدية الذي يستهدف كافة أسر الشهداء والجرحى المعاقين في جميع مديريات محافظة تعز.

وقال التميمي، ان تدشين صرف المستحقات النقدية لاسر الشهداء والجرحى، هي لفتة كريمة تعكس الحرص الرئاسي الكبير على دعم مشاريع أسر الشهداء والجرحى وتلبية احتياجاتهم.


وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية الجهود الدولية لتحقيق السلام
المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا