رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بيع مباشر لـ1500 أسطوانة غاز يومياً في مأرب لزيادة حصة السوق وسد فجوة الطلب
[05/04/2023 07:39]
مأرب - سبأنت
تنفذ منشأة الغاز بمأرب، برنامجاً طارئا لبيع أسطوانات الغاز عبر شاحنات خاصة في الاحياء السكنية ومخيمات النازحين، وهي كميات إضافية الى جانب حصص الوكلاء المعتمدين في الاحياء والمديريات، من اجل ضمان استقرار تمويل السوق بمادة الغاز المنزلي خلال شهر رمضان الذي يزداد الطلب عليها وتخفيف معاناة المواطنين والنازحين وضمان وصولها الى المواطن بيسر وسهولة وبالسعر الرسمي.

وأوضح مدير منشأة الغاز بمأرب علي غريب، ان المنشأة تنفذ برنامجاً طارئا يتضمن بيع الغاز المباشر من المنشاة عبر اسطولها من الشاحنات لسد لعجز ومواجهة زيادة الطلب في السوق للمواطنين وتغطية الاحياء والمخيمات التي ليس لديها وكيل..مشيراً الى البيع المباشر يوميا لعدد 1500 أسطوانة إضافة الى خمسة الاف أسطوانة يتم بيعها عبر الوكلاء، بما يمكن المواطن من الحصول على مادة الغاز المنزلي بيسر وسهولة وبالسعر المناسب وتخفيف معاناة النازحين خلال شهر رمضان المبارك.

وكان علي هادي غريب قد قام بجولة ميدانية للاطلاع على مستوى البيع المباشر لمادة الغاز المنزلي في احياء صحن الوطن والروضة غالبية سكانها من النازحين المندمجين في المجتمع، الى جانب الاشراف على توزيع مادة الغاز المنزلي في مخيمات النازحين في السويدا والميل شمال غرب المحافظة وفي مخيم الجفينة للنازحين جنوب مدينة مأرب والذي يعد اكبر مخيم للنازحين في الجمهورية.

كما قام بزيارة تفقدية وتقييمة لمحطة الروضة لتعبئة العاز المنزلي والتي تم التعاقد معها لعبئة مادة الغاز المنزلي للوكلاء في مديريتي رغوان ومدغل شمال وشمال غرب المحافظة، ومدى التزامها بالمواصفات والاشتراطات التي نص عليها عقد اتفاق التعبئة مع منشأة غاز مأرب لتخفيف الضغط على المنشاة وتسهيل عملية التعبئة وتوزيع مادة الغاز المنزلي يوميا للمواطنين.

وتفقد علي هادي غريب محطة أبو ناب المخصصة لتعبئة الغاز للسيارات العاملة بالغاز من باصات نقل ركاب وسيارات للاستخدام الشخصي، ومدى الالتزام بالمواصفات والمعايير والتنظيم والسعر لبيع في بيع الغاز.. مؤكدا ان المنشاة مستمرة في عملية الرقابة الميدانية على السوق لمنع التلاعب بمادة الغاز المنزلي وضمان وصولها للمواطنين بيسر وسهولة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا