رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاربعاء، برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، ومحافظ البنك المركزي احمد غالب، ووزيري الخارجية الدكتور شائع الزنداني، و المالية سالم بن بريك، بحضور رئيس الفريق الاقتصادي حسام الشرجبي عبر الاتصال المرئي.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34844 شهيداً وأكثر من 78404 مصابا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 34844 شهيداً وأكثر من 78404 مصابا، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12460.11 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعًا 102.12 نقطة ليقفل عند مستوى 12460.11 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 8.1 مليارات ريال.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمن الساحل الغربي يستعيد سيارة منهوبة تابعة لمنظمة دولية ويواصل تعقب الجناة
[02/04/2023 09:52]
المخا - سبأنت :
استعادت قوات الأمن في الساحل الغربي، الأحد، سيارة منهوبة تابعة لمنظمة في أقل من ساعتين على تلقيها بلاغاً بشأن عملية السطو التي تمت في إحدى المناطق بريف مديرية المخا.

وقال مصدر أمني في قطاع أمن الساحل الغربي " إن قوات الأمن تلقت بلاغاً من أحد السائقين بشأن تعرض سيارة تابعة لإحدى المنظمات كانت بعهدته للسطو، أثناء تحركه من المخا في مهمة عمل".

واضاف المصدر "باشرت قوات الأمن عمليات التحري والمتابعة بناءً على البلاغ وأقوال المُبلغ، حيث نجحت دورياتها في إغلاق المنافذ الرئيسة والفرعية والوصول إلى موقع السيارة بمديرية ذو باب المندب".

ولفت إلى أن جنود أمن مديرية ذو باب المندب اشتبكوا مع الجناة الذين لاذوا بالفرار بعد إجبارهم على ترك السيارة في منطقة الحنيشية.. مؤكدا أن قوات الأمن استعادت السيارة ولا تزال تلاحق الجناة.. مشدداً على أن قوات الأمن لن تدخر جهداً ولن تتوانى في الضرب بيد من حديد تجاه كل من تسول له نفسه التعدي على أملاك الغير وإقلاق سكينة المجتمع في المديريات والمناطق المحررة بالساحل الغربي.

وثمن المصدر الأمني، جهود مشايخ وأعيان المنطقة في التعاون مع الأجهزة الأمنية.


رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
مجلس الوزراء يناقش الموضوعات المستجدة ويتداول عدد من المقترحات لقيام الحكومة بواجباتها
بدء ورشة عمل في عدن لإستعراض وثائق مجلس الاعتماد الأكاديمي
رئيس مجلس الشورى يعزي السفير بحاح بوفاة شقيقته
تسليم مواد إيوائية لموظفي مكتب جهاز محو الأمية في لحج
السفير السنيني يبحث مع عضو البرلمان الياباني تشكيل اللجنة البرلمانية اليمنية-اليابانية
وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الدفاع المدني بعدن
الاتحاد الدولي للصحفيين يدين الهجوم الشنيع الذي تعرض له محمد شبيطة في صنعاء
السفير شجاع الدين يلتقي مدير الوكالة النمساوية للتنمية
محافظ لحج يبحث توسيع الشراكة بين السلطة المحلية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا