قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
صدر اليوم قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة رقم (١٢٥) لسنة ٢٠٢٦م، قضت المادة الاولى منه بتعيين اللواء الركن احمد عبدالله علي تركي، مستشارا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والامن وترقيته الى رتبة فريق.
الجامعة العربية تدين إستمرار الإعتداءات الإيرانية العدوانية على البحرين والكويت
أدان الأمين العام الجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، بأشد العبارات، استمرار الإعتداءات الإيرانية العدوانية اليوم على كل من مملكة البحرين ودولة الكويت باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة في إنتهاك صارخ للسيادة وأحكام القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 10907.67 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي، اليوم، منخفضاً بمقدار 25.56 نقطة، ليصل إلى مستوى 10907.67 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 2.4 مليار ريال سعودي.
مصر وبلجيكا تتأهلان إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
فاز منتخب بلجيكا على نظيره النيوزيلندي بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد بي سي بليس في فانكوفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يزور عددا من المنشآت الخدمية في عتق
[31/03/2023 01:06]
شبوة - سبأنت:
قام محافظ شبوة عوض إبن الوزير، بجولة تفقدية لعدد من المرافق والمنشآت الخدمية في مدينة عتق شملت محطة التوليد المركزية للكهرباء، وهيئة مستشفى شبوة العام.

كما اطلع محافظ شبوة، على مستوى الإنجاز في مشروعي شق وسفلتت شارع العشرين الدائري وشارع المدينة الرياضية، عقب إستكمال الأعمال الإنشائية فيهما مؤخرا بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

واستمع محافظ شبوة خلال زيارته لمحطة الكهرباء، إلى شرح من الفنيين والمختصين عن وضع المحطة والجهود المبذولة لتعزيز القدرة التوليدية فيها ووصولها إلى 25 ميجاوات بعد إستكمال عملية تركيب وتشغيل المولدات الجديدة التي زودت بها المحطة.

ووجه المحافظ بن الوزير، الفنيين في المحطة ببذل جهود مضاعفة لتقديم أفضل خدمات الطاقة للمواطنين وسرعة معالجة أي اختلالات قد تحدث في ذلك لضمان استمرار تقديم الخدمة للناس بصورة جيدة.

كما تعرف محافظ شبوة خلال زيارته هيئة مستشفى شبوة العام، إلى شرح من المعنيين على مستوى الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها للمواطنين.

وفي السياق، كرم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بمحافظة شبوة، المحافظ عوض إبن الوزير، بدرع الوفاء، وكذا كرم المركز، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب. وذلك تقديرا وعرفانا لدورهما الكبير في إنشاء وتأسيس وتجهيز المركز الذي تم افتتاحه مؤخرا.

وعبر المحافظ إبن الوزير، عن شكره وتقديره لهذا التكريم .. مؤكدا على استمرار قيادة المحافظة في دعمها ومساندتها للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالمحافظة حتى يتمكن من القيام بدوره المطلوب في خدمة المحافظة وأبنائها بالصورة المنشودة.


قرار رئاسي بتعيين مستشار لرئيس مجلس القيادة لشؤون الدفاع والامن
رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية
محافظ البنك المركزي: المرحلة القادمة ستشهد تناميا ملحوظا في الحركة التجارية بين اليمن ومصر
عضو مجلس القيادة الخنبشي يعزي في وفاة الفنان القدير عدنان العطاس
الهيئة العليا للأدوية تبحث مع الصحة العالمية تطوير البنية التحتية للرقابة الدوائية
محافظ عدن يوكد اهمية تحسين مستوى التحصيل الضريبي
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين
اختتام ورشة عمل حول تطوير آليات عمل صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن
اليمن يعزي المملكة العربية السعودية في ضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة "أرامكو"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا