انطلاق بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بشبوة بعد توقفها لعشرة أعوام
انطلقت، مساء اليوم، بمحافظة شبوة تصفيات بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة عقب توقفها لعشرة اعوام  على مستوى الجمهورية.
البرلمان العربي: الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق وعدالة للقضية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " أن الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتأكيداً لعدالة القضية الفلسطينية، وانكشافًا للوجه القبيح لكيان الاحتلال، وإدراكًا لطبيعته العنصرية والإجرامية، التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها".
2 مليار دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن ومنطقة التجارة العربية في الربع الأول من العام الجاري
وصل حجم التبادل التجاري بين المملكة الاردنية الهاشمية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في الربع الأول من العام الحالي، 1.966 مليار دينار، مقابل 1.797 مليار دينار للفترة نفسها من العام الماضي.
جيرونا يتغلب على غرناطة بسباعية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني
تغلب نادي جيرونا على غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه باعتماد راتب للشهيد الخولاني ضمن قوام القوات المسلحة والمقاومة الشعبية
[23/03/2023 11:31]
عدن - سبأنت:
صرح مصدر مسؤول بمكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، تابع باعتزاز وفخر كبيرين، الانتفاضة الشعبية المناهضة للمليشيات الحوثية الارهابية، وألتها القمعية التي كان الشهيد الناشط حمدي عبدالرزاق الخولاني، احدث ضحاياها في محافظة إب الأبية.

ويحيي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الشباب الثائر الذي احتشد في مسيرة للرفض والتنديد بجريمة تصفية الناشط الخولاني باعتباره صوتا صادقا في التعبيرعن معاناة ملايين اليمنيين الذين انهكتهم سياسات التجويع الممنهجة، وممارسات المليشيات الارهابية، وقياداتها الغارقة في الفساد، ومصادرة الحريات والممتلكات العامة والخاصة، دون مراعاة حتى لحرمة وقداسة الشهر الفضيل.

ان اجراءات المليشيات الحوثية التي اعقبت جنازة الشهيد البطل حمدي الخولاني، بما فيها الاعتقالات التعسفية الواسعة التي طالت الشباب الغاضب، تعكس مدى الرعب الذي تصنعه الاصوات الوطنية المطالبة بالحرية في قلوب قيادات الجماعة، ومشرفيها الطارئين، وتؤكد مدى ضعفها وهشاشتها امام الإرادة الشعبية الملهمة.

واشار المصدر الى ان تلك المسيرات والهتافات، والشعارات المنددة بالمليشيات وقاداتها، واجهزتها القمعية، مثلت تعبيرا حقيقيا عن جميع ابناء شعبنا الذين تداعوا في كل مكان لتأييدها، ومناصرتها، ومنحها زخما ثوريا أوسع، مستلهمة من الشهيد الخولاني، شجاعته، وبطولته، ومظلومية عائلته التي ستظل حية في الذاكرة الى الابد.

واستجابة لهذا الحراك الشعبي قال المصدر، ان رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة، وجه باعتماد راتب للشهيد حمدي الخولاني ضمن شهداء القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، ابتداء من تاريخه.

ويغتنم رئيس مجلس القيادة الرئاسي هذه المناسبة، للتعبير باسمه واعضاء المجلس عن الدعم والتضامن الكامل مع قوى المقاومة الشعبية للمشروع الامامي، وجعل الفعل الثوري الذي اشعله الشهيد الخولاني خيارا راسخا ونهجا ثابتا للخلاص والحرية والمواطنة المتساوية.

ودعا المصدر المجتمع الدولي الى الضغط على المليشيات الإرهابية المدعومة من النظام الايراني لوقف انتهاكاتها الجسيمة لحقوق الانسان، ودعم تطلعات شعبنا في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام والاستقرار، والتنمية.


اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا