رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يزور سفارة بلادنا في العراق
[26/02/2023 01:10]
بغداد - سبأنت
زار رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، والوفد المرافق له، اليوم الأحد، على هامش مشاركته في أعمال المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي في بغداد، سفارة بلادنا في الجمهورية العراقية.

والتقى البركاني، ومعه عضوا المجلس عبدالكريم الاسلمي، وسهيل محمد عبدالرزاق، بالسفير الخضر أحمد مرمش وطاقم السفارة واستمع من السفير لشرح مفصل عن وضع السفارة وأنشطتها ورعايتها للمواطنين اليمنين المقيمين في العراق ودورها الدبلوماسي في توضيح الصورة عن ممارسة الحوثيين ودور الشرعية في محاولة الوصول إلى سلام شامل وتجنب إراقة الدماء، كما تحدث السفير عن وضع العاملين بالسفارة سواء دبلوماسيين او إداريين محليين واسهاماتهم في حل المشاكل.

من جانبه أشاد رئيس المجلس، بأداء السفير والعاملين معه في هذا الظرف الصعب وما يقومون به لخدمة بلدهم واداء دورهم الدبلوماسي والعلاقات التي استطاعوا اقامتها مع أشقائهم في العراق سواء مع الجانب الحكومي أو مع القوى السياسية المختلفة، وشجعهم على بذل مزيد من الجهود لما من شأنه خدمة مصلحة اليمن خصوصاً وأن العراق دولة لا غنى للعالم العربي عنها مطلقاً وعن دورها الاقليمي.

وعبر رئيس المجلس، عن أمله في عودة العلاقات اليمنية العراقية إلى سابق عهدها والتي كانت تتسم بالتميز والتجذر ، وكان اليمنيون فيها بعشرات الآلاف سواء لتلقي التعليم في مختلف المجالات المدنية والعسكرية أو من أتوا للعلاج .

وأوضح أن تلك العلاقات انعكست على مستوى استقبال اليمن لآلاف العراقيين على أرضها ومعاملتهم معاملة اخوية كمواطنين وليس كلاجئين وضيوف كرام بين إخوانهم.

وشرح للسفير والعاملين في السفارة، مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية وما تبذل من جهود من قبل الأشقاء او من قبل المبعوث الدولي..متمنياً أن تثمر تلك الجهود وأن ينعكس الخير والسلام على مختلف الأوضاع في البلد سياسيا وعسكريا واقتصاديا واجتماعيا.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا