رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يشارك في حفل إعلان الدوحة عاصمة للسياحة العربية 2023
[25/02/2023 10:54]
الدوحة ـ سبأنت :
شارك وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني في حفل تدشين "الدوحة عاصمة للسياحة العربية 2023" الذي أعلنته الليلة المنظمة العربية للسياحة، في الحي الثقافي "كتارا" بالعاصمة القطرية الدوحة بالتزامن مع يوم السياحة العربي الـ 25 فبراير.

وشهد الحفل الذي حضره رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، ورئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد ال فهيد، و رئيس قطر للسياحة الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أبكر الباكر ووزراء الاتصالات والعدل والشباب والرياضة القطريين ومشاركة وزراء السياحة ورؤساء الوفود العربية.

مراسم تسليم مفتاح عاصمة السياحة العربية لسعادة السيد أبكر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، من قبل المنظمة العربية للسياحة.

وهنأ الوزير الارياني في تصريح صحفي القيادة والشعب القطري بهذه المناسبة التي تأتي كاستحقاق بعد النجاح الباهر الذي حققته قطر في بطولة كأس العالم والحركة السياحية النشطة التي رافقت البطولة.

وأشاد الوزير بالتجربة القطرية في مجال السياحة والتي جعلت من دولة قطر وجهة سياحية عالمية في اكثر من مجال ونشاط حيث ساهمت البنية التحتية والمنشئات السياحية على تنشيط الحركة السياحية بشكل ملموس وكبير، منوها بالدور الايجابي الذي يمكن أن تلعبه قطر في السياحة العربية من خلال فعاليات وأنشطة الدوحة عاصمة للسياحة العربية 2023.

كما تخلل الحفل عرض فيلم حول المنظمة العربية للسياحة، بالإضافة إلى عروض تراثية قطرية وموسيقية وألعاب نارية.

وحققت العاصمة القطرية "الدوحة" لقب عاصمة السياحة العربية للعام 2023 حسب المعايير التي أعدتها المنظمة العربية للسياحة بجامعة الدول العربية.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا