رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء ورشة عمل حول دور الاعلام في حماية البيئة البحرية بعدن
[13/02/2023 02:32]

عدن ـ سبأنت :
بدأت اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن رشة عمل حول دور الإعلام في حماية البيئة البحرية، نظمتها الهيئة العامة للبيئة والهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن.

وتناقش الورشة على مدى يومين، بمشاركة 25 مشاركاً ومشاركة من وسائل الإعلام المختلفة في محافظة عدن، اوراق عمل حول التعريف بالهيئة الاقليمية و الهيئة العامة لحماية البيئة والإعلام البيئي ودوره في التوعية البيئية المجتمعية وتقديم نبذة عن الإعلام البيئي والفرص والمشاكل بإلاضافة الى المقترحات لتعزيز دور الإعلام في حماية البيئة.

واكدت كلمتا وكيل قطاع البيئة في وزارة المياه والبيئة عبدالحكيم راجح وممثل الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن الدكتور زاهر الاغوان، على أهمية الشراكة بين حماية البيئة ووسائل الإعلام المختلفة لما لها من دور فاعل في نشر الوعي المجتمعي حول قضايا البيئة البحرية والمحافظة على المحميات والنباتات البحرية والأراضي الرطبة والمناطق الساحلية .

واشارا، إلى دور الإعلام في تسليط الضوء حول المشاكل والتحديات التي تواجه حماية البيئة والمساهمة في إيصال رسائل توعوية لأصحاب القرار لإيجاد الحلول والمعالجات من شانها ترسيخ الوعي والثقافة المجتمعية بأهمية ايجاد بيئة خالية من التلوث نظيفة ومستدامة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا