رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يبحث مع الممثل المقيم لبرنامج ال( يو ان دي بي) دعم مشاريع النقل
[30/01/2023 12:59]

عدن ـ سبأنت

بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بعدن، مع الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي زينة علي، أفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين لدعم مشاريع تطوير قطاعات النقل.

واستعرض اللقاء الذي ضم، وكيل قطاع الشؤون البحرية والموانئ بوزارة النقل القبطان علي الصبحي ونائب الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي باليمن ناهد حسين ومدير البرنامج بعدن كندي تشي فون، عدة مواضيع منها سير المشاريع المشتركة بين البرنامج والوزارة و ما تم احرازه من الاجراءات المتصلة بخزان صافر وخفض تكاليف رسوم التأمين للسفن الواصلة للموانئ اليمنية من مخاطر الحرب.

وتطرق الوزير الى اوضاع قطاعات النقل واحتياجاتها من مشاريع إعادة التأهيل والتطوير للبنى التحتية وبناء قدرات كوادرها والرفع بالجاهزية الفنية والمهنية لها للمساهمة بتقديم الخدمات المطلوبة وتجاوز واقع المرحلة الراهنة..موضحاً ان جهود الوزارة تصب في الوقت الحالي على خفض كلفة التأمين للمخاطر على الموانئ ونقل مركز تفتيش السفن من جدة الى عدن وتطوير المساحات المحاذية لميناء عدن لتهيئتها لإنجاز مشاريع لوجستية تخدم النشاط الملاحي والتجاري للميناء.

وأكد وزير النقل، حرص الحكومة ممثلة بوزارة النقل على تقديم كافة أوجه الدعم المتاحة لتسهيل انشطة ومشاريع برنامج الامم المتحدة الانمائي..متمنياً مزيداً من الشراكة والدعم بين الوزارة والبرنامج خاصة بالمشاريع التي تم الاتفاق عليها مسبقاً.

من جانبها، اشادت الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي الجديد في اليمن، بأطر وآليات التعاون القائمة بين البرنامج والوزارة..مؤكدة أن الوضع الذي يشهده اليمن يحظى باهتمام ورعاية مختلف منظمات الأمم المتحدة على كافة الاصعدة.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا