رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، العميد طارق علي ناصر هادي، واخوانه ابناء الشهيد البطل اللواء الركن علي ناصر هادي، قائد المنطقة العسكرية الرابعة الاسبق، وذلك بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.
الرئيسان الصيني والفرنسي يدعوان لحل الدولتين في فلسطين
دعا الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، إلى "تنفيذ ملموس لحل الدولتين بين فلسطين وإسرائيل".
ارتفاع اسعار النفط لليوم الثاني على التوالي
صعدت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي في ظل التوترات في منطقة الشرق الأوسط الغنية بالذهب الأسود.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدوغاني تبحث مع (الأوتشا) تعزيز التعاون وخطة الاستجابة الانسانية للعام ٢٠٢٣م
[29/01/2023 07:19]
عدن - سبأنت
بحثت رئيسة دائرة الإغاثة والتعاون الدولي بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتورة مريم الدوغاني، اليوم، مع الشؤون الإنسانية بمكتب الأمم المتحدة (الاوتشا)، تعزيز التعاون والشراكة وتحسين آلية التنسيق والتواصل مع الجهات الحكومية من قبل المنظمات الدولية خلال تنفيذها لمختلف المشاريع التنموية، وخطة الاستجابة الانسانية للعام ٢٠٢٣م.

وشددت الدوغاني، خلال لقاءها، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، الممثل المقيم للأمم المتحدة بالإنابة دييجو زوريا، و مدير مكتب (الأوتشا) بعدن نيلز دينجوول، والمساعد الخاص لنائب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن زكريا سعيد، على ضرور اعادة النظر في الملاحظات التي قدمتها الحكومة بشأن خطة الاستجابة الانسانية للعام ٢٠٢٣م..مؤكدة على أهمية إعادة النظر ومناقشة ملاحظات الجهات الحكومية بخصوص خطة الاستجابة الإنسانية وتحديد موعد قريب لذلك.

كما شددت، على ضرورة التنسيق المشترك بين المنظمات الدولية والسلطات المحلية بالمحافظات لما من شأنه استمرار تدخلات المنظمات في كافة المجالات الخدمية والاغاثية والتنموية، وتعزيز التعاون بين المنظمات الدولية والجانب الحكومي لمعالجة كافة الاشكاليات التي تواجه عمل تلك المنظمات، وايجاد دعم عاجل لبعض المشاريع المنقذة للحياة.

من جهته اشار الممثل المقيم للأمم المتحدة بالإنابة، الى انه سيتم تنفيذ خطة الاستجابة الإنسانية من خلال المشاريع التنموية المختلفة وتوفير الاحتياجات الإنسانية الطارئة..مبدياً استعداد الأمم المتحدة لاستيعاب ملاحظات الجانب الحكومي ومساندة جهود السلطات المحلية والوزارات، وتلبية الاحتياجات للتخفيف من معانات المواطنين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الرابع على التوالي في المحافظات المحررة
اجتماع صحي موسع يناقش جهود الحد من انتشار الإسهالات المائية الحادة
الارياني يدين محاولة اغتيال الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين محمد شبيطه
السفير فقيرة يبحث مع مسؤول اردني رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين
الكويت تؤكد موقفها الداعم للحل السياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث
السلطة المحلية بمأرب تكرم 55 موظفا مبرزا بمناسبة عيد العمال العالمي
وزير الداخلية يؤكد على دور الشرطة النسائية في تعزيز الأمن
رئيس جامعة تعز يناقش مع البرنامج السعودي تنفيذ مشروع كليات الطب والعلوم الصحية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا