رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد محمد حمد الزعابي، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتمنياته للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يناقش اوضاع المطارات في المناطق المحررة
[07/12/2022 05:12]

عدن - سبأنت :
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، نشاط الهيئة واوضاع المطارات في المناطق المحررة.

وأشاد الوزير حُميد، بالجهود التي بذلتها قيادة الهيئة خلال الفترة الماضية، في تأهيل وتنفيذ المشاريع الخاصة بالمطارات للارتقاء بخدمات النقل الجوي في البلاد .. مشدداً على ضرورة تصحيح الاختلالات ومكامن القصور و تشغيل كافة المطارات لما من شانه تقديم الخدمات للمواطنين في جميع المناطق المحررة.

ووجه في ذات الوقت بضرورة مواصلة الجهود في انجاز المتطلبات الفنية والأمنية على ضوء ملاحظات الفريق المختص من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر عند زيارتهم لمطار عدن وسيئون والريان خلال الشهرين الماضيين لتقييم أوضاع المطارات بهدف فتح خطوط طيران جديدة بين كل من مطار الريان والقاهرة، وكذا بين مطار عدن ودبي مباشرة .. لافتاً إلى أهمية التنسيق مع شركة الخطوط الجوية لفتح الرحلات الجوية بين مطار الريان في حضرموت ومطار جده الدولي.

من جانبه استعرض الكابتن بن نهيد، المشاريع والأعمال المنفذة في المطارات والاحتياجات المطلوبة لمعالجة الصعوبات و التحديات التي تواجه عمل الهيئة .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع تزور المراكز التدريبية ومدرسة القتال في المنطقة العسكرية الخامسة
محافظ سقطرى يدشن عملية إصدار الجوازات بالمحافظة
اجتماع في عدن يناقش أوضاع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي
لملس والوالي يدشنان الخط الساخن "بخدمتكم" لحماية المستهلك بعدن
رئيس الوزراء يستقبل في عدن السفير الاماراتي الجديد لدى اليمن
"الاياد النقية" ترفد القطاع الصحي بشبوة بشحنة أدوية ومستلزمات طبية
تنظيم ندوة فكرية عن "الخرافات الحوثية - اساليب ايرانية لتجريف الهوية اليمنية" بمأرب
البرلماني البركاني يشارك في الاجتماع التشاوري للجنة الأمم المتحدة لحقوق الطفل
لقاء موسع بمأرب يناقش تعزيز السلوك السليم تجاه البيئة والنظافة بالمدارس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا