رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد محمد حمد الزعابي، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتمنياته للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العميد طارق صالح يرأس إجتماعاً لإستكمال ترتيبات إفتتاح مطار المخا الدولي
[07/12/2022 03:13]

المخا - سبأنت :
تراس عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأربعاء، في مدينة المخا، اجتماعًا للجنةٍ من الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، لمناقشة إستكمال ترتيبات الافتتاح الرسمي لمطار المخا الدولي.

وأكد العميد طارق صالح، أن مطار المخا يُعدُّ ثمرة جهودٍ كبيرة بُذلت للتخفيف من معاناة سكان المناطق المحررة، وضمن جهود تفعيل دور المطارات أمام اليمنيين للسفر من وإلى اليمن.. مضيفاً ان المطار يعزز الاستقرار في المناطق المحررة، وسيكون ضمن سلطة الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة النقل، باعتباره منشأة مدنية ومنجزًا حيويًا سيستفيد منه كافة اليمنيين.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي على ضرورة الإنتهاء من التجهيزات المتبقية خلال ثلاثة أشهر، حتى تبدأ رحلات الطيران المدني التجارية منه وإلى مختلف المطارات المحلية والخارجية.. مثمناً دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أسهم في الإنتهاء من بناء وتشييد المدرج، والإنتقال إلى تشييد برج وصالة المطار.

وشدد العميد طارق صالح على أن تحقيق النمو والاستقرار للشعب اليمني مقرون بالتحرر من الذراع الإيرانية المتمثلة بمليشيا الحوثي الإرهابية.

بدوره، نوه وكيل الهيئة المساعد لقطاع المطارات- رئيس اللجنة عبدالله حسين أبو بكر، بأهمية هذا المنجز.. موضحاً أن الهيئة من مقرها الرئيسي في عدن شكلت هذه اللجنة لدعم الإنجاز وتسريع إدخال المطار في الخدمة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
مجلس القضاء الأعلى يقر إنتداب عدد من القضاة في النيابة العامة ويعين رئيساً لمحكمة قشن
العرادة يناقش مع المبعوث السويدي جهود تحقيق السلام وتصعيد الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس اردوغان بضحايا الزلزال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
العميد طارق صالح يوجه بالإسراع في تشغيل محطات بث شبكة الإنترنت في المناطق المحررة
وزارة الخارجية تعرب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الأشقاء في تركيا وسوريا جراء الزلزال المدمر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا