رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يلتقي ممثلي فروع قيادات الاحزاب بتعز
[06/12/2022 03:49]
تعز - سبأنت
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الثلاثاء، ممثلي فروع قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية، المتمثلة بالمؤتمر الشعبي العام، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، والحزب الاشتراكي والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز.

جرى خلال اللقاءات المنفصلة، مناقشة مجمل القضايا وفي مقدمتها استكمال تحرير محافظة تعز من المليشيات الحوثية الارهابية، والأوضاع المتعلقة بتطبيع الحياة العامة، وأوجه تعزيز الشراكة بين مختلف المكونات والقوى، وتثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة.

ودعا رئيس المجلس، إلى تعزيز التلاحم والتكاتف بين مختلف القوى والمكونات الرسمية والسياسية والشعبية والابتعاد عن المهاترات والمماحكات السياسية والعمل بقلب رجل واحد، ويداً بيد بمختلف الوسائل من أجل تحرير ماتبقى من محافظة تعز لكي ينعم أبناؤها بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة و تحرير بقية محافظات الجمهورية من الميليشيات الحوثية الارهابية ..مشدداً على ضرورة تعزيز الشراكة الايجابية في تجاوز التحديات الراهنة وتحقيق النجاحات والمساهمة في صناعة نموذج رائع للتعايش والتماسك المجتمعي ..لافتاً إلى ضرور رفع مستوى الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا المحلية.

كما أستمع رئيس المجلس، من ممثلي الأحزاب إلى عدة قضايا في مجالات مختلفة لها صلة بحياة الناس ومعيشتهم والمتمثلة في إصلاح الاختلالات الادارية والعسكرية والأمنية والقضائية، وتطبيق النظام والقانون، والقبض على المطلوبين أمنياً، وتحقيق العدالة، وتثبيت الامن والاستقرار، وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين، وقضية الجرحى، وضبط الايرادات، وترشيد النفقات والعمل على كل مامن شانه خدمة للمصلحة العامة.

وجددت قيادات الأحزاب والقوى السياسية، تمسكها بموقفها المساند والقوي للشرعية بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس الرئاسي ودعمها لقيادة السلطة المحلية في تعزيز الأمن والاستقرار.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع وهيئة الأركان تطلع على القوات بمحور علب في صعدة
لملس يؤكد على أهمية دور القضاء في إستقرار الأوضاع ودفع عجلة التنمية في عدن
حملة لإزالة العشوائيات من شوارع وأحياء مدينة الخوخة
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
الوزير الأغبري يناقش اهمية دور المنظمات والجهات المانحة في تنفيذ المشاريع التنموية باليمن
محافظ سقطرى يطلع على مستوى تركيب اجهزة أستخرج الجوازات وربطها بالميناء والمطار
وزير حقوق الإنسان يبحث تعزيز التعاون مع المعهد الديمقراطي الامريكي
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا