رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
[02/12/2022 05:26]
عدن - سبأنت
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "أن قيام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران بإصدار تعميم لملاك المطاعم في العاصمة المختطفة صنعاء يفرض طلب إبراز عقد الزواج والهوية الشخصية لدخول اي شخص مع زوجته، يكشف وجهها الحقيقي القبيح ويؤكد من جديد أنها تنظيم إرهابي لا يختلف عن باقي التنظيمات الارهابية".

واضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "أن التعميم الذي يأتي بعد أيام من القيود التي فرضتها مليشيا الحوثي على حركة النساء بمناطق سيطرتها، ومنع سفرهن عبر مطار صنعاء وتنقلهن بين المحافظات بدون "محرم"، وكذا مدونة السلوك التي تحاول فرضها كشرط للاستمرار في الوظيفة العامة، يؤكد مضيها في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران".

وجدد الارياني، التأكيد ان المجتمع اليمني بطبيعته محافظ، وأن ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية من محاولات للطعن والتشكيك في اخلاق المجتمع، والتلصص والتدخل في خصوصياته، وتنصيب نفسها حارساً للفضيلة ووصياً على اليمنيين، هو تدخل سافر يكشف همجيتها وتخلفها عن روح ومفاهيم العصر.

ودعا الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان لإدانة هذه الممارسات، والعمل على تصنيف مليشيا الحوثي"جماعة ارهابية" وتجفيف منابع تمويلها، ودعم جهود الدولة لبسط سيطرتها على كامل الاراضي اليمنية، وتوفير الحياة الكريمة التي يستحقها اليمنيين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع تزور محور الرزامات في صعدة
المجلس اليمني للتخصصات الطبية يفتتح فرعاً بمأرب ودراسة البورد في الزمالة اليمنية
استئناف الرحلات الدولية في مطار الريان بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا