رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
[01/12/2022 07:22]
عدن - سبأنت:

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، عن بدء سريان قرار تخفيض سعر تذاكر السفر بنسبة 20 بالمائة في محطة عدن كمرحلة أولى، وأن القرار سيشمل بقية المحطات كمرحلة ثانية، وذلك بما يتلاءم مع قرار خفض سعر الوقود لطيران اليمنية.

وأوضح نائب مدير عام الشركة للشؤون التجارية محسن حيدرة، أن قيمة التذكرة تشمل ضرائب تصل إلى 25 بالمائة من قيمة التذكرة منها حكومية ورسوم مطارات داخلية وخارجية، وقد يتم تغييرها أو زيادتها بأي وقت من قبل الجهات المختصة وهي خارج اختصاص الشركة.

وقال " إن شركة اليمنية أقرت أيضا زيادة نسبة التخفيض لمرضى السرطان، حيث كان سابقا المعتمد 30 بالمائة من قيمة التذكرة، ولكن قيادة الشركة رأت أن نسبة التخفيض السابقة غير مجدية، وأقرت اعتماد مبلغا ثابتا 400 دولار فقط، كقيمة للتذكرة الواحدة شاملة الرسوم والضرائب الحالية" .. مضيفا " أن مبلغ 400 دولار يعتبر مخفضا إلى أكثر من 30 بالمائة، حيث تم تحديد عدد محدد من المقاعد للمرضى في كل رحلات اليمنية إلى القاهرة، وسيتم تحديد سعر ثابت لهذه الحالات إلى كل من منطقتي عمان وبومباي لاحقا، ويأتي ذلك في إطار حرص قيادة اليمنية على إيلاء الجانب الإنساني اهتماما اكبير".



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع تزور محور الرزامات في صعدة
المجلس اليمني للتخصصات الطبية يفتتح فرعاً بمأرب ودراسة البورد في الزمالة اليمنية
استئناف الرحلات الدولية في مطار الريان بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا