رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
[01/12/2022 09:32]
ابوظبي - سبانت :
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس في الموقع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء الاماراتيين.
ووضع فخامة الرئيس اكليلا من الزهور امام نصب الشهيد في واحة الكرامة، ثم تجول في الموقع واستمع مع اعضاء مجلس القيادة الرئاسي الى شرح من المعنيين حول محتويات الموقع الرمزي.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في كلمة بسجل الزيارات عن عظيم الامتنان لشهداء دولة الامارات العربية المتحدة "الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل نصرة بلدنا، وشعبه، والدفاع عن مصالحه الوطنية، وهويته العربية".
كما زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي جامع الشيخ زايد الكبير في مدينة ابوظبي، حيث كان في استقبالهم مدير مركز الجامع يوسف العبيدلي.

وخلال الجولة زار رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، المجاور للجامع.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تدوينة بسجل زيارات الجامع عن بالغ اعجابة بالصرح الشامخ "الذي تتلألأ به حضارتنا الاسلامية وتزهو من قلب الخليج وحاضرته ابوظبي كما اراد له الاب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه".

اضاف:"انه تحفة معمارية مدهشة، وصرح اسلامي عالمي شامخ نجد فيه ماضينا وحاضرنا، ورسالة سلام لاتنضب، وتذكير مستحق بإرث قائد عربي من طراز رفيع".
رافقهم خلال الزيارات مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى الامارات فهد المنهالي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس علي ناصر بوفاة شقيقه
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء المنهالي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد اهمية تعزيز دور اجهزة الرقابة والمحاسبة وسلطة انفاذ القانون
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتشكيل لجنة وزارية لضبط اسعار الاسماك
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن السفراء الاوروبيين للبحث في مستجدات الاوضاع وفرص احلال السلام في اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير البرتغالي الجديد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا