الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة
[26/11/2022 09:01]

الرياض ـ سبأنت :
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس هيئة الأركان العامة، قائد القوات المشتركة الفريق ركن صغير بن عزيز.

ورحب الدكتور بن دغر، بالفريق ركن بن عزيز، وزملائه .. معربًا عن اعتزاز الشعب اليمني، وقيادته ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والمجلس الرئاسي، بالدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة في مواجهة الانقلاب الحوثي على امتداد جبهات القتال.

وأشار الدكتور بن دغر، إلى امتنان الشعب اليمني وقيادته بالدعم الكبير الذي تحظى به القوات المسلحة من قبل تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء.

من جانبه قدم الفريق ركن صغير بن عزيز، شرحًا وافيًا عن الموقف الحالي في كل الجبهات في ظل استمرار مليشيات الحوثي الارهابية في تهديد المنشات الاقتصادية، وشن الهجمات على مواقع الجيش، مما تسببت بمزيد من الشهداء، والضحايا المدنيين، الأمر الذي بعكس الطبيعة الإجرامية الإرهابية للحوثيين وحليفهم الرئيس النظام الإيراني.



رئيس مجلس الشورى يطمئن على صحة نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة
الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
اليمن تدين الهجوم المسلح على سفارة اذربيجان في طهران
العميد طارق صالح يطمئن على صحة المخلافي ويعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه
الدوغاني تؤكد على أهمية دعم الكمونولث لأولويات الحكومة في المجال الإغاثي والتنموي
وزارة الاعلام تنعي المخرج التلفزيوني صبري عبدالباري
شجاع الدين يبحث مع وكالة الطاقة الذرية إنشاء مراكز لعلاج السرطان في اليمن
الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي
تدشين امتحانات الزمالة العربية الطبية لمساق أمراض النساء والولادة بعدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بيوم الجمهورية الهندية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا