الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير المياه يبحث مع شركة PWT الألمانية أسباب تعثر مشروع معالجة المياه العادمة
[26/11/2022 03:59]
عدن - سبأنت
بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع شركة PWT الألمانية أسباب تعثر تنفيذ مشروع رفع كفاءة محطة المعالجة لمدينة صنعاء البالغ تكلفته ٣٠ مليون دولار بتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي .

ولفت الوزير الشرجبي خلال الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الإتصال المرئي، إلى أن هذا المشروع يعد أحد المشاريع المتعثرة منذ العام 2014م..مشدداً على ضرورة وضع المعالجات اللازمة لإغلاق هذا الملف..مشيراً إلى التفاهمات مع الصندوق العربي بهذا الشأن والتي تؤكد على أهمية استكمال الإجراءات القانونية ووضع الحلول النهائية للمشروع.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع برمجة المشروعات المهندسة وزيرة الشرماني، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي وممثلين عن الشركة المنفذة والشركة الاستشارية، حصر الأعمال المنفذة وحالتها الراهنه والموقف التعاقدي للأطراف المختلفة.

ووجه الوزير الشرجبي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالتنسيق مع الشركة الاستشارية واتخاذ الإجراءات المناسبة وفقا لوثيقة التعاقد وبحسب القوانين النافذة .


رئيس مجلس الشورى يطمئن على صحة نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة
الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
اليمن تدين الهجوم المسلح على سفارة اذربيجان في طهران
العميد طارق صالح يطمئن على صحة المخلافي ويعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه
الدوغاني تؤكد على أهمية دعم الكمونولث لأولويات الحكومة في المجال الإغاثي والتنموي
وزارة الاعلام تنعي المخرج التلفزيوني صبري عبدالباري
شجاع الدين يبحث مع وكالة الطاقة الذرية إنشاء مراكز لعلاج السرطان في اليمن
الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي
تدشين امتحانات الزمالة العربية الطبية لمساق أمراض النساء والولادة بعدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بيوم الجمهورية الهندية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا