رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، الى العاصمة المؤقتة عدن قادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
واشنطن ولندن وسيئول تجري تدريبات مشتركة في البحر الكوري الجنوبي
اعلنت قيادة العمليات الخاصة الأمريكية في كوريا الجنوبية (SOCKOR)، اليوم الأحد، أن قوات الحرب البحرية الخاصة الكورية الجنوبية والأمريكية أجرت مع القوات البحرية البريطانية تدريبات مشتركة ثلاثية في البحر الكوري الجنوبي مؤخرا.
ليبيا وايطاليا توقعان اتفاقاً لإنتاج الغاز بقيمة 8 مليارات دولار
وقعت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، وشركة الطاقة الإيطالية "إيني"، اتفاقاً لإنتاج الغاز بقيمة ثمانية مليارات دولار ويهدف إلى تعزيز إمدادات الطاقة إلى أوروبا.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تعادل سلبي بين الأوروجواي وكوريا الجنوبية
[24/11/2022 03:16]
الدوحة -سبأنت
انتهت مباراة منتخب أوروجواي وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعت بينهما، اليوم، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وكاد فالفيردى ان يسجل الهدف الاول لأوروجواي بالدقيقة 19 من الشوط الاول بعد كردة طويلة بالعمق وصلت إلى منطقة الجزاء يرتقي لها المتألق فيديريكو فالفيردي ويصوبها على المرمى لكنها تعلو العارضة.

وظهرت بعدها أفضلية واضحة للاعبي أوروغواي، على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب، وقابلها التزام من لاعبي كوريا بالتمركز الدفاعي ومحاولة غلق المساحات أمام الخصم.

وفي الدقيقة 78 سدد تشو جوي سانج لاعب كوريا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سيرخيو روشيت، وتبعها تسديدة خطيرة عن طريق داروين نونيز لاعب أوروغواي من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كوريا الجنوبية.

وفي الدقيقة 90 سدد فيديريكو فاليفيردي صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى كوريا الجنوبية وتحولت إلى ركلة مرمى، ورد سون هيونغ مين بتسديدة خطيرة ذهبت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس يرخيو روشيت.


ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
سان جرمان يكمل عقد ثمن النهائي بخماسية تاريخية لمبابي
النصر يستعيد صدارة الدوري السعودي بقيادة رونالدو
برشلونة يعزز صدارته بفوز صعب على خيتافي
يوفنتوس يعيّن رسميًا مجلس إدارة جديد برئاسة فيريرو
ميسي في مواجهة رونالدو في لقاء سان جرمان ونجوم النصر والهلال
الإعلان عن استضافة دولة الكويت بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقبلة
ريال مدريد يواجه برشلونة في نهائي السوبر الإسباني بالرياض
برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال بيتيس
المنتخب اليمني يودع خليجي 25 بهزيمة ثقيلة من العراق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا