رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع في عدن يناقش واقع الكهرباء في المحافظات المحررة والتحديات التي تواجهها
[27/08/2022 05:17]

عدن - سبأنت :
ناقش إجتماع موسع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة، وزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين واقع الكهرباء والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلد.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدراء مناطق الكهرباء في عموم المحافظات المحررة، إلى السبل الكفيلة لتحسين خدمة الكهرباء وتحقيق كافة الاصلاحات المطلوبة في قطاع الكهرباء لتلبية تطلعات المواطنين في هذا الشأن.

وخلال اللقاء استعرض معالي الوزير مانع بن يمين رؤية الوزارة والمسؤوليات التي تقع على عاتقها للنهوض بواقع خدمة الكهرباء ومواكبة الطلب المتزايد على خدمة الكهرباء ورفع القدرات التوليدية للمحطات واحراز النجاح المطلوب والعمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المشترك بين كافة قطاعات الكهرباء لتحقيق النتائج المرجوة

وشدد على ضرورة استعادة المؤسسة العامة للكهرباء لدورها المطلوب والحيوي في الأشراف على كافة مناطق الكهرباء في عموم المحافظات المحررة بما يساهم من تعزيز اداء ودور المناطق في خدمة المواطنين والقيام بواجباتها. وتحصيل الايرادات .. لافتاً إلى أن الوزارة تضع نصب أعينها تحقيق افضل النتائج المرجوة وتولى مصالح الموطنين اهتماماً كبيراً .

وأكد الوزير بن يمين اهتمام قيادة الدولة ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة بقطاع الكهرباء وتقديم الدعم من أجل النهوض بواقع الخدمة موجها كافة المناطق في اعداد الخطط والتصورات المطلوبة والتحلي بالواقعية المطلوبة الخالية من تعقيدات الماضي وتبادل المقترحات والافكار بسلاسة ومراعاة الواقع .. لافتاً إلى أنه ليس امامنا سوى طريق واحد هو النجاح ولا غير وعلينا ان نحول من المعاناة الى روح للابداع والابتكار للحلول الخلاقة .


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الارياني: زيارة الرئيس العليمي لمحافظة مأرب تجسد نهجه في تعزيز حضور الدولة وتفعيل مؤسساتها
هيئة الأدوية بتعز تتلف طن من الأدوية المهربة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا