رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها
[15/08/2022 02:36]
عدن - سبأنت
اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها وذلك في سياق سلسلة اللقاءات التي يجريها مجلس النواب ولجانه مع الوزراء لتلمس اوضاع الوزارات وسير تنفيذ برامجها ونشاطاتها.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير حُميد بنائب رئيس مجلس النواب..مقدماً شرحاً مفصلاً حول نشاطات الوزارة واهم ماتم انجازه خلال الفترة الماضية في إطار الإصلاحات والقرارات التي عالجت كثير من اوجه الاختلالات والقصور في قطاعات النقل البحري والجوي والبري وعلى مستوى الهيئات والمؤسسات والشركات التابعة للوزارة، إلى جانب ماتم انجازه في استكمال البنية المؤسسية للوزارة ووحداتها من حيث اللوائح والتشريعات وكذا من حيث تطعيم تلك المؤسسات والهيئات بالكوادر المؤهلة.

وتطرق وزير النقل، إلى اهم القرارات الصادر من قبل الحكومة والتي سعت الوزارة للحصول عليها لتعزيز نشاط قطاع النقل وتحسين خدماته للمجتمع وللأقتصاد الوطني بصفة عامة..مستعرضاً جملة الصعوبات والتحديات التي تعيشها البلاد بفعل الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية منذ مارس 2015 م سواء على مستوى الحكومة او على مستوى الوزارة.

من جهته عبر نائب رئيس مجلس النواب، عن ارتياحه لما لمسه من جهود الوزارة وماتحققه من انجازات ونجاحات.. مؤكداً ان المرحلة تتطلب مضاعفة الجهود لحل المشكلات والنهوض بالتنمية التي تصب في تحسين حياة المجتمع كلاً من موقع مسؤلياته ..مبدياً استعداد مجلس النواب مساعدة كافة اجهزة الدولة والوزارات للقيام بمسؤلياتها خاصة وان البلد اليوم يعيش متغيرات منذ مابعد مشاورات الرياض والتي اسهمت في التئام كافة قيادات الدولة العليا في العاصمة المؤقتة عدن وخلقت توافقات والتي سيكون لها دور كبير في نجاح إدارة البلاد في هذه المرحلة الدقيقة والمعقدة .


الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش مشروع تنمية سبل المعيشة
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا