رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الامارات بمناسبة انتهاء فترة عمله
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، سفير دولة الامارات العربية المتحدة، سالم الغفلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.
بولندا تطالب المانيا بتعويضات عن الحرب العالمية الثانية
وقع وزير الخارجية البولندي زبيغنيو راو اليوم الاثنين مذكرة ستُسلّم إلى وزارة الخارجية الألمانية تطالب بتعويضات عن الأضرار التي لحقت ببولندا خلال الحرب العالمية الثانية.
اسعار النفط تواصل الارتفاع
تواصل أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، الارتفاع لليوم الثاني، في ظل تجدد المخاوف من تراجع معروض الخام في الأسواق وسط توقعات باتجاه منظمة "أوبك+" لخفض إنتاجها من الذهب الأسود.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير الشميري يلتقي الأمين العام لمجلس الدفاع الوطني الاندونيسي
[09/08/2022 10:28]
جاكرتا - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى جاكرتا الدكتور عبدالغني الشميري، اليوم، مع الأمين العام لمجلس الدفاع الوطني الاندونيسي الدكتور هارجو سوسمورو ومساعديه، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتنسيق المواقف والتعاون بين المجلسين في البلدين.

واستعرض الشميري، السفير التطورات السياسية والإنسانية في بلادنا، ونشاط مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبرلمان والدور الهام الذي يقوم به رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء مجلس القيادة للتخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني والحرص على تحقيق السلام واستمرار الهدنة..مشيراً الى الانتهاكات التي تقوم بها الميليشيات الحوثية تجاه أبناء الشعب اليمني واستمرار خروقاتها المتواصلة للهدنة الاممية، ورفضها فتح الطرقات ورفع الحصار عن مدينة تعز، وعدم جديتها في مساعي السلام.

وتطرق الشميري، الى مدى خطورة الدور الإيراني في المنطقة العربية وخاصة في اليمن من خلال دعمها المتصاعد للميليشيات الحوثية وخطورة الدور الإيراني في المنطقة وتهديد للأمن والاستقرار الإقليمي والدولي والمساحة الدولية وبالذات في البحر الأحمر ومضيق باب المندب..مشيداً بموقف الحكومة الإندونيسية الداعم للحكومة الشرعية في بلادنا.

بدوره جدد المسؤول الاندونيسي موقف بلاده الداعم للحكومة الشرعية، وتأكيد إندونيسيا ودعمها للخطوات التي يقوم بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس نحو السلام والحرص على الحل السياسي واستمرار الهدنة لتهيئة الأجواء نحو تخليص الشعب اليمني من معاناته..مؤكداً حرص بلاده على استقرار وأمن ووحدة اليمن.


البرلمان العربي يدين رفض تمديد الهدنة من قبل ميليشيات الحوثي
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
العرادة يستقبل السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
الولايات المتحدة تعرب عن قلقها من رفض ميليشيا الحوثي تمديد الهدنة
الإرياني: حان الوقت ليراجع المجتمع الدولي طريقة تعاطيه مع مليشيا الحوثي
فرنسا تأسف لعدم قبول الحوثيين مقترح تمديد الهدنة
رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تلتقي سفير المملكة المتحدة
هيئة التشاور والمصالحة تدعو المجتمع الدولي الى موقف حازم تجاه رفض ميليشيات الحوثي للهدنة
انعقاد اللجنة الوزارية اليمنية-المغربية المشتركة والتوقيع على عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات التنفيذية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا