رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يزور مؤسسة الايام للصحافة ويشيد بدورها في التوعية
[22/07/2022 01:07]
عدن - سبأنت
قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، بزيارة إلى مقر مؤسسة الايام للصحافة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة التي طاف فيها على اقسام المؤسسة المختلفة، اطلع الوزير على شرح مفصل عن المستوى التقني والفني التي تعمل بها المطابع ومراحل العمل الصحفي والمؤسسي الذي يضع الأيام في مصاف التميز المؤسسي والمهني.

وأشاد الارياني خلال لقائه بقيادة المؤسسة، بما لمسه من تطوير وتحديث للبنية التحتية في المؤسسة وكذا بالدور الذي تلعبه صحيفة الايام في صناعة الوعي بين أوساط المجتمع..مؤكداً إن زيارته تأتي في سياق اهتمام الوزارة بالمؤسسات الصحفية ودعم حرية الصحافة وهي تجسيداً للشراكة بين الحكومة والاعلام الاهلي وبما يسهم في توحيد الخطاب الاعلامي نحو هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

واشار الوزير الارياني، الى اهمية تظافر الجهود بين كافة وسائل الاعلام الرسمية وغير الرسمية لفضح جرائم مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران وتوعية المجتمع بخطورة هذه المليشيا على امن واستقرار اليمن والمنطقة..لافتاً الى أن العاصمة المؤقتة عدن أمام مرحلة جديدة سيكون لها ما بعدها على مستوى اليمن، وهذا الامر يفرض على الاعلام توعية الرأي العام بأهمية الالتفاف حول مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والحكومة بقيادة الدكتور معين عبدالملك، وخلف بيئة تساعد على تجاوز اخطاء الماضي وتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات واستتباب الأمن والاستقرار وجعل عدن قبلة للجميع.

وثمن وزير الاعلام والثقافة والسياحة، الدور الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودي والامارات العربية المتحدة في دعم الشرعية والاهتمام الخاص الذي يولوه للعاصمة المؤقتة عدن ودعمها في كافة القطاعات الحيوية، وهو موقف اخوي ونبيل.

من جانبه، رحب رئيس تحرير صحيفة الايام تمام باشراحيل، بزيارة وزير الإعلام والثقافة والسياحة للصحيفة..معبراً عن امتنانه للدور الذي يقوم به في تعزيز دور المؤسسات الصحفية والإعلامية، وكذا دوره في العمل على اعادة تشغيل مؤسسة 14 اكتوبر وبقية المؤسسات الإعلامية الحكومية والاهلية.

وأكد نائب رئيس تحرير الصحيفة باشراحيل هشام باشراحيل، أن المؤسسة عملت على تطوير مكنة العمل في محطات مختلفة وتستخلص القدرات وتتواصل مع احدث وسائل الإعلام المختلفة من مطابع وأجهزة الكمبيوتر لصالة التحرير.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا