رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً عسكرياً موسعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ورؤساء هيئات، ودوائر وزارة الدفاع، وعدداً من قادة المناطق العسكرية والقيادات الأمنية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته للنمو في آسيا
رفع صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو في آسيا هذا العام، مما يعكس تفاؤلا بالنسبة للأداء الاقتصادي في الصين والهند، أكبر اقتصادين في المنطقة.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الاضحى المبارك
[08/07/2022 06:09]
عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وقال وزير الداخلية في البرقية " أرفع اليكم باسمي وكافة إخوانكم وأبنائكم رجال الأمن ومنتسبي وزارة الداخلية، خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، سائلا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على أمتنا العربية والإسلامية  بالخير واليمن والبركات، وأن يجعل مقدّمها على شعبنا اليمني  العظيم  في ظل قيادتكم الحكيمة هذا العام فاتحة السبيل إلى سلام عادل وعدل مكين ، وبوابة العبور الى فتح قريب ونصر مبين في مواجهة  خطر الانقلاب الفارسي  السلالي البغيض ومسيرته العدوانية الهدامة  لأصول وحدة الدين والعقيدة وسماحة العيش والتعايش الإنساني الحضاري الكريم في وطننا الحبيب".

واضاف "إننا في وزارة الداخلية وجميع الأجهزة الأمنية ندرك جسامة وعظم الأمانة والمسئولية التاريخية الملقاة على عاتقكم  في قيادة مسيرة الإنتصار لشعبنا وإرادته والدفاع عن أمن وطننا وسيادته خلال هذه المرحلة السياسية المعقدة في مواجهة التحديات والأخطار الراهنة وفي مقدمتها خطر المشروع الانقلابي السلالي المدعوم من إيران و حربه العدوانية المستمرة على الشعب والدين والوطن وآثارها المدمرة لأصول الحياة الإنسانية ولحاضر ومستقبل الأمن والسلام المنشود في بلادنا والمنطقة" .

واشار الى ان وزارة الداخلية وجميع الأجهزة الأمنية تدرك جسامة وعظم الأمانة والمسئولية التاريخية الملقاة على عاتق مجلس القيادة الرئاسي في قيادة مسيرة الإنتصار لشعبنا وإرادته والدفاع عن أمن وطننا وسيادته خلال هذه المرحلة السياسية المعقدة في مواجهة التحديات والأخطار الراهنة وفي مقدمتها خطر المشروع الانقلابي السلالي المدعوم من إيران و حربه العدوانية المستمرة على الشعب والدين والوطن وآثارها المدمرة لأصول الحياة الإنسانية ولحاضر ومستقبل الأمن والسلام المنشود في بلادنا والمنطقة..مؤكداً المواقف الثابته في رفض هذا المشروع الإجرامي الخطير واستعدادنا الدائم للبذل والتضحية والفداءفي سبيل الخلاص من شروره  واستعادة الأمن والاستقرار وبناء السلام المنشود لحياة شعبنا اليمني العظيم .

وقال "نعاهد الله ونعاهدكم اننا سنظل تحت قيادتكم الحكيمة جنوداً أوفياء مخلصين في أداء الواجب وتنفيذ  الامر وحُراساً أمناء سباقين للدفاع عن الوطن والمواطن ومواجهة المجرمين في كل ميادين الشرف والبطولة، تحت قيادتكم الحكيمة جنوداً أوفياء مخلصين في أداء الواجب وتنفيذ  الامر وحُراساً أمناء سباقين للدفاع عن الوطن والمواطن ومواجهة المجرمين في كل ميادين الشرف والبطولة".


رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الوزير الأغبري يناقش مع مؤسسة رنين التنموية برامج تنمية السلطات المحلية
مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بالعبر
الهلال الأحمر القطري يطلق مشروع حفر 17 بئراً ارتوازياً في اربع محافظات بأكثر من مليون دولار
وزير التخطيط يلتقي مسؤولة التمويل المبتكر بمنظمة الشراكة العالمية
صحة وادي حضرموت تتسلم أدوية ومستلزمات طبية
إجراء 10 عمليات جراحية في الوصلة الشريانية الوريدية لمرضى مركز بابطين الطبي بسيئون
القائم باعمال السفارة اليمنية في جاكرتا يلتقي نائب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الإندونيسية
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا