رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ندوة في مأرب تدعو للاصطفاف الوطني حول مجلس القيادة الرئاسي
[19/06/2022 04:02]

مأرب - سبأنت:
أقيمت بمدينة مأرب، اليوم، ندوة بعنوان "الاصطفاف الوطني حول مجلس القيادة الرئاسي الطريق إلى تحقيق السلام والأمن والاستقرار لليمن"، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ونخبة من العلماء والمكونات الدعوية وبمقدمتهم وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ حسن الشيخ.

وتخلل الندوة التي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي، تقديم ثلاث أوراق عمل، أكدت في مجملها على أهمّية استشعار اللحظة التاريخية وتوحيد جهود كافة القوى والمكونات السياسية والاجتماعية والفكرية اليمنية واصطفافها حول القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي باعتباره الطريق الأنسب والأقرب نحو استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والعادل للبلاد.

وألقى رئيس هيئة الأركان العامة، كلمة نقل فيها إلى الحاضرين تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي .. مؤكدًا أهمية مثل هذه الندوات التوعوية التي من شأنها تعزيز التمسك بالثوابت الوطنية والاصطفاف خلف القيادة السياسية لتحقيق السلام والأمن والاستقرار لليمن.

ونوه الفريق بن عزيز، إلى دور العلماء والدعاة والخطباء والمرشدين في نشر الوعي الوطني والتعاون لما فيه مصلحة العمل والوطن وقيام الجميع بواجباتهم تجاه الوطن والشعب .. مؤكدا على أهمّية المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع مكونات وأفراد للعمل لما من شأنه توحيد الجهود على قلب رجل واحد تجاه الدين والوطن والشعب .. قائلا " إن البلاد بحاجة إلى العمل والسهر والتعب لكي ينعم المواطن بالأمن والاستقرار".

حضر الندوة كبير مستشاري وزارة الدفاع اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر والقيادات العسكرية بوزارة الدفاع.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا