رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يتوجه الى السودان في زيارة رسمية
[04/09/2016 07:36]
الرياض-سبأنت

توجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم على رأس وفد رفيع المستوى إلى جمهورية السودان الشقيقة في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء الى جمهورية السودان توطيدا للعلاقات الأخوية بين البلدين والشعبيين الشقيقين، وتأكيدا على سبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وتهدف الزيارة التعبير عن حرص الجمهورية اليمنية على تقديم الشكر لجمهورية السودان قيادة وحكومة وشعب على ماقدمته من إسهامات جليلة ومشاركتها في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ضد المليشيات الانقلابية ودعمها للشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وسيلتقي رئيس الوزراء بالرئيس السوداني عمر البشير ويسلمه رسالة خطية من أخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تتعلق بآخر التطورات على الساحة اليمنية والدولية وماحالت إليه مشاورات الكويت دون تقدم بسبب تعنت وفدي الانقلابيين ورفضهم لحلول السلام ولقرار مجلس الأمن الدولي 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني.

كما سسيتخلل برنامج الزيارة اللقاء بأبناء الجالية اليمنية في السودان ،وكذا تفقد أوضاع جرحى الحربالذين يتلقون العلاج في المستشفيات السودانية.

يرافق رئيس الوزراء في هذه الزيارة كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري،ووزير الكهرباء عبدالله الاكوع، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الدولة هاني بن بريك،وسفير دولة السودان لدى بلادنا محمد الدابي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا