رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ملك البحرين يستقبل رئيس البرلمان العربي وعدد من رؤساء البرلمانات بالدول العربية
[01/06/2022 08:18]

المنامة - سبأنت :

استقبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، اليوم في العاصمة المنامة، رئيس البرلمان العربي عادل عبد الرحمن العسومي ورؤساء البرلمانات بالدول العربية، المشاركين في مؤتمر إطلاق وثيقة تطوير التعليم في العالم العربي، من بينهم رئيس مجلس الشورى الدكتور، احمد عبيد بن دغر .

وخلال الإستقبال، رحب ملك البحرين بالحاضرين، وبارك لهم إطلاق وثيقة تطوير المنظومة التعليمية في الوطن العربي ، بما يواكب المتغيرات والتطورات العالمية في هذا القطاع الحيوي ويعزز المصالح العربية المشتركة متمنياً جلالته للجميع كل التوفيق والنجاح.

وأشاد ملك البحرين بأواصر العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بلاده بالبلدان الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك من تقدم ونمو في المجالات كافة ، وبخاصة على المستوى البرلماني والتشريعي بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة لخدمة قضايا الأمة وتطوير العملية التعليمية في الدول العربية .. مؤكداً دعم مملكة البحرين لكافة الجهود التي تسهم في تعزيز العمل العربي المشترك ويخدم مصالح الأمة العربية لتلبية تطلعات شعوبها الشقيقة في مزيد من التنمية والتطور، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في مساعيهم لتحقيق كل الخير والتقدم لأوطانهم وأمتهم .

وخلال الاستقبال نقل الدكتور أحمد بن دغر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونواب رئيس المجلس .. مستعرضًا أمام الجميع الأوضاع في اليمن، وما خرجت به مشاورات الرياض التي أدت إلى نقل السلطة.

من جانبهم، ثمن رؤساء البرلمانات العربية مبادرات ملك البحرين ودعمه للبرلمان العربي وجهود المملكة لإنجاح هذا المؤتمر .. مشيدين بما تحقق لمملكة البحرين من الإنجازات التنموية والحضارية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الداخلية يشيد بالدور الفاعل للأكاديمية العسكرية في تأهيل الضباط
اجتماع بسقطرى يناقش القضايا التي تواجه القطاع السمكي
المحولي يترأس اجتماعاً لمناقشة إقرار الصيغة النهائية لإعادة تعافي منظومة التعليم الفني
مجلس إدارة هيئة الأدوية يناقش الموضوعات المعززة لعمل الهيئة
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
البحسني يبحث مع السفيرة الفرنسية تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في منتدى مدريد للمرأة والسلام والأمن
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا