وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان " إن مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية هي الوجه الآخر لآفة المخدرات، الأمر الذي يمثل خطرا محدقا على اليمن واليمنيين والأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم".
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
أعلنت الشرطة النرويجية أنها تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع ليل الجمعة السبت قرب حانتين، إحداهما للمثليين، في وسط العاصمة أوسلو، على أنه "عمل إرهابي".
١٢ دولة اوروبية بدون غاز روسي
قالت مفوضة الاتحاد الأوروبي للطاقة، قدري سيمسون إن 12 دولة في الاتحاد الأوروبي باتت بدون غاز روسي بشكل كلي أو جزئي، مضيفة أن "سلوك موسكو في الأسابيع الأخيرة أدى إلى تفاقم المخاطر".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
[27/05/2022 11:23]
جاكرتا - سبأنت
احتفت السفارة اليمنية في اندونيسيا، اليوم، بالعيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

واكد السفير عبدالغني الشميري خلال الحفل بحضور اعضاء البعثة الدبلوماسية وعدد من ابناء الجالية اليمنية وهيئة الرئاسة للجالية اليمنية في اندونيسا وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الاعمال والطلاب، على عظمة المناسبة الخالدة في وجدان وضمير شعبنا اليمني العظيم..مشيراً الى ان هذه المناسبة تعتبر أهم منجز وطني في التاريخ اليمني الحديث والذي جاء امتداداً لنضالات الشعب اليمني في ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

وقال الشميري "ان شعبنا اليمني العظيم يحتفل اليوم بهذه المناسبة العظيمة في ظل ظروف سياسية جديدة وبلادنا تعيش مرحلة هامة من تاريخه بعد تشكيل مجلس القيادة الرئاسي وتوجهات المجلس في استعادة الدولة وتحقيق السلام الشامل والدائم"..معبراً عن اصدق التهاني والتبريكات باسم البعثة الدبلوماسية والجالية اليمنية في اندونيسيا الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، والى ابناء الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوحدة والثورة والجمهورية والحرية والديموقراطية ومعركة استعادة النظام والقانون.

واضاف" ان الوحدة اليمنية كانت وستظل الركيزة الاساسية لمشروع اليمن الاتحادي الذي بات مطلباً اساسياً لكل مواطن يمني يتوق الى دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية الضامنة لحقوق وحريات كافة ابناء الشعب اليمني".

واشار الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يأتي مع تحقيق شعبنا لخطوات هامة في صموده ومواجهة الانقلاب والمضي نحو مسار السلام والعمل على ترسيخ الالتفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي وتعزيز الصف الوطني، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، وتعزيز قيم الحرية، وتجسيد الهوية العربية اليمنية الخالصة، وتوجيه كل الجهود والطاقات المشتركة صوب مواجهة الانقلاب واحلال السلام وإنهاء الانقسام وصنع الاستقرار.


اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا