السفير العرادة يبحث مع وزير النفط الموريتاني تطورات اليمن وملف صافر
بحث السفير عميد السلك الدبلوماسي العربي في العاصمة الموريتانية نواكشوط الدكتور سالم العرادة، اليوم، مع وزير النفط والمعادن والطاقة الموريتاني عبدالسلام ولد محمد، مستجدات الأوضاع في اليمن ومنها ملف ناقلة النفط العائمة صافر، وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.
الرئاسة الفرنسية تعلن عن تشكيلة حكومة إليزابيث بورن الجديدة
اعلنت الرئاسة الفرنسية، اليوم الإثنين، عن تشكيلة حكومة إليزابيث بورن الجديدة التي تم تعديلها في ضوء نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة، التي خسر فيها الرئيس إيمانويل ماكرون الأغلبية المطلقة بالبرلمان.
الاقتصاد الرقمي الصيني يسجل نمواً بأكثر من أربعة أضعاف خلال العقد الماضي
سجل الاقتصاد الرقمي الصيني، توسعاً سريعاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجمه من 11 تريليون يوان اي مايعادل نحو 1.65 تريليون دولار أمريكي في العام 2012 إلى أكثر من 45 تريليون يوان في العام 2021م.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
معاون يناقش مع شركة صينية المساهمة بتقييم احتياجات المشاريع في عدن
[25/05/2022 02:43]
عدن - سبأنت:

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، اليوم، مع المدير الإقليمي - أفريقيا واليمن لشركة جيازنج سو الصينية العاملة في مجالات البناء المختلفة جيازنج سو، إمكانية مساهمة الشركة في الاستشارة والتقييم لاحتياجات مدينة عدن من مشاريع تأهيل البنية التحتية وإعادة إعمار المباني المتضررة في الحرب.

ونوه أمين عام محلي عدن معاون، بالأدوار والمواقف الصينية من خلال المساهمة في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية بمختلف المجالات وخصوصا بمجالات الطرقات والجسور والأعمال الإنشائية للمشاريع المختلفة في عدن وغيرها.

وجدد التأكيد على أن مدينة عدن تنعم بالأمن والاستقرار ومقبلة على مرحلة تنمية في جميع مجالات وقطاعات الحياة، وكذا استعداد قيادة السلطة المحلية في عدن لتقديم كافة التسهيلات للشركة الصينية وتذليل أي صعوبات قد تواجه عملها في حال بدأت الشركة بالعمل في عدن، وذلك انطلاقا من حرص السلطة المحلية على جذب الشركات الاستثمارية والمستثمرين إلى عدن والاستفادة من خدماتهم وانعكاس ذلك إيجابيا من خلال تحسين الخدمات المقدمة لسكان عدن.

من جانبه استعرض المدير الإقليمي - أفريقيا واليمن لشركة جيازنج سو الصينية العاملة في مجالات البناء المختلفة جيازنج، مجالات عمل ومشاريع وأنشطة الشركة وخبراتها بمجالات البناء والطرقات والجسور وغيرها .. مؤكدا استعداد الشركة للدخول والمنافسة لتنفيذ مشاريع مختلفة في عدن.

حضر اللقاء وليد الصراري مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في عدن.


السفير العرادة يبحث مع وزير النفط الموريتاني تطورات اليمن وملف صافر
بدء ورشة عمل حول مشروع دعم مرونة الاقتصاد اليمني في الأردن
مناقشة سبل تطوير العمل الشبابي والثقافي في تعز
وزير الداخلية يبحث مع منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة تعزيز التعاون المشترك
اختتام ورشة عمل مشتركة يمنية-عمانية في مجال الإتصالات والنقل
وكيل أول حضرموت يلتقي وفد من رجال الاعمال الاندونيسيين
وزارة الأوقاف تعلن استكمال تفويج حجاج بلادنا إلى مكة المكرمة
الزعوري يترأس اجتماعاً للجنة الاستشارية للخطة الوطنية اليمنية لتنفيذ أجندة المرأة والسلام والأمن
"مسام" ينتزع 1.143 لغماً خلال اسبوع زرعتها المليشيا الحوثية
اختتام الحملة الطبية التطوعية في جراحة المسالك البولية وجراحة الأطفال بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا