الشرجبي يشارك في الاجتماع الاقليمي لمناقشة تمويلات مشاريع مياه الصرف الصحي
شارك وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، في الاجتماع الإقليمي المخصص لمناقشة تمويلات واستثمارات مشاريع الصرف الصحي في المنطقة العربية، والذي نظمته افتراضيا الجمعية العربية لمرافق المياه (اكوا).
فنلندا والسويد توقعان على بروتوكول الانضمام للناتو
وقع وزيرا خارجية كل من فنلندا والسويد على بروتوكولات الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو".
بيلاروسيا تجمد اسهم مستثمرين من دول الاتحاد الاوروبي
حددت الحكومة البيلاروسية شركات برأس مال أجنبي يحظر على أصحابها بيع أسهمهم.
(الكاف) يعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024م
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، تأجيل كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024، بعد ان كان مقرر اقامتها في ساحل العاج في يونيو 2023م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرفع برقية الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى 32 لإعادة تحقيق الوحدة
[21/05/2022 05:53]

عدن - سبأنت :
رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج، والابطال الميامين المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، بمناسبة الذكرى 32 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م.

وقدم رئيس الوزراء التهاني لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني في الداخل والخارج، باسمه ونيابة عن حكومة الكفاءات السياسية خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي تعود في ظل منعطف تاريخي هام بعد عملية الانتقال السياسي وتلاحم الصفوف والجهود الرسمية والشعبية والحزبية والمجتمعية من اجل هزيمة المشروع الانقلابي الحوثي المدعوم إيرانيا.. مشيرا الى دلالات هذا اليوم التاريخي الذي شكل نقطة مضيئة في التاريخ العربي الحديث والمعاصر، وثمرة لنضالات وتطلعات اليمنيين شمالا وجنوبا.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وفي ظل قيادة المجلس الرئاسي تدرك تماما اننا على موعد مع صياغة مستقبل الوطن وان هذه اللحظة تؤسس لعقود طويلة قادمة وتحتم التزاما كاملا بوحدة الصف ووحدة الأولويات ووحدة المصير في مواجهة المشروع الإيراني الذي قاد اليمن الى الفوضى والخراب والدمار، ضمن مشروع تخريبي لن تتوقف اثاره عند اليمن والمنطقة ولكنها تهدد استقرار المصالح الدولية والملاحة العالمية في واحدة من اهم ممراته في العالم.. وشدد على ان المعركة الحقيقية الان هي معركة انهاء هذا الخطر الوجودي وبدعم اخوي صادق من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية والسعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار رئيس الوزراء الى ان الحكومة تعمل بجهد استثنائي على ترجمة وتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي بتخفيف المعاناة الانسانية والاقتصادية عن المواطنين، وتحسين الخدمات الضرورية والاساسية وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة، وسنظل نعمل دون كلل او ملل للتعاطي الجاد والعاجل لحل كل ما تسببت به حرب المليشيات الانقلابية من دمار واضرار.. مؤكدا ان الحكومة ستضع البرامج التنفيذية وتسخر كل الإمكانيات والجهود لتنفيذ التوجيهات المتضمنة في خطاب فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي.

وكرر في ختام البرقية التهنئة الصادقة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وكل ابناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج، بهذه المناسبة، موجها تحية خاصة للابطال الميامين في كافة جبهات القتال ضد المشروع الانقلابي الحوثي والإرهاب.. سائلا الله العلي القدير أن يرحم الشهداء الأبرار، ويشفي الجرحى، ويفك قيد الاسرى، وان يعيد علينا هذه المناسبة وقد تحقق كل ما نصبو اليه من استقرار وأمن وازدهار.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الاميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية تهنئة للرئيس البيلاروسي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
فخامة الرئيس يعزي ملك الاردن في ضحايا حادث تسرب الغاز في ميناء العقبة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد للمبعوث الاممي اولوية فتح معابر تعز قبل الخوض في اي ملفات اخرى
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة المناضل عبدالله صالح سبعة
الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا