رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة تفقدية الى محافظة مارب حيث اطلع على الاوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية المقدرة على مختلف المستويات.
البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح جنوب قطاع غزة
حذر البرلمان العربي، من قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، باجتياح مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف المليون فلسطيني.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاوقاف والارشاد يستقبل اول فوج لحجاج هذا العام 1437 هــ
[29/08/2016 05:24]
مكة المكرمة-سبأنت

استقبل وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد بن الشيخ اليوم اول فوج من حجاج بيت الله الحرام القادمين من مختلف محافظات الجمهورية الى مكة المكرمة لاداء مناسك حج هذا العام 1437هـ.

وناقش الوزير إبن الشيخ خلال لقائد اليوم بأعضاء لجنة الطوارئ لتسير الحج بمقر بعثة الحج اليمنية الإجراءات التي تم اتخاذها لتسير موسم حج هذا العام..مستعرضاً الترتيبات الجاري اتخاذها وما تم تنفيذه من توفير الخدمات التي يحتاجها الحاج.

وقال"ان فريضة الحج لايمكن تسييسها بأي شكل من الاشكال ،وان الوطن واحد ولم نعمل على اقصاء أي طرف من هذه الشعيرة العظمى, والتي اثبت الجميع من حكومة وكالات الحج واللجان القائمة ان المسئولية وطنية وان خدمة الحاج شرف لهم".

واشاد وزير الاوقاف والارشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة الطوارئ لإنجاح موسم حج هذا العام 1437هــ،..مشيراً الى ان الوزارة تجاوزت هماً كبيراً لإبراز اسم اليمن عالياً بين أسماء الدول الاسلامية التي جاءت للحج هذا العام وان تكون اليمن حاضرة بكامل حصتها لهذا الموسم .

وعبر وزير الأوقاف والإرشاد عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ، على ما بذلوه من جهد لتسير تفويج الحجاج لهذا العام ..كما عبر عن شكره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، ووزارة الحج والعمرة على ماقدموه من تسهيل ورعاية واهتمام بالحجاج اليمنيين.

حضر اللقاء اعضاء لجنة الطوارئ احمد السعيدي ، وحسين الخولاني ، وعبدالرحمن الصعفاني ،وعبدالكريم عباس.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس الوزراء يحضر في عدن الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة عيد العمال العالمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا