حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح مشروعي مياه وتعليم للنازحين بتكلفة مليون دولار
[29/03/2022 04:56]
مأرب ـ سبأنت

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح والممثل المقيم لمنظمة الامم المتحدة للامومة والطفولة (اليونيسف) في اليمن فيليب دواميل، مشروعي مياه وتربية في مديريتي المدينة والوادي والذين مولت تنفيذهما منظمة اليونيسيف بكلفة اجمالية تتجاوز مليونا واحدا و185 الف دولار ضمن تدخلاتها الانسانية لتخفيف معاناة النازحين.

حيث دشن الدكتور مفتاح ودواميل ومعهما مدير عام فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في مدينة مأرب ضخ الميياه في مشروع الخط الناقل للمياه النقية الصالحة للشرف من حقول مياه الفاو والرميلة الى خزانات التوزيع الرئيسية في عاصمة المحافظة بطول 8 كم وبقطر 12 هنشا وبكلفة 685 الف دولار بتمويل من اليونيسيف.

ويستفيد من المشروع 350 الف نسمة ويعد قابل للتوسع في احياء مدينة مأرب والمخيمات فيها والتي يبلغ عدد سكانها اكثر من مليون ومائتي الف مواطن نسبة 90 في المائة منهم من النازحين.

كما افتتح وكيل المحافظة ومعه ممثل منظمة اليونيسيف في مخيم السميا بمديرية الوادي الذي يضم اكثر من 2500 اسرة نازحة من مديريات محافظة مأرب والمحافظات الاخرى، المساحات التعليمية المؤقتة لتمكين الاطفال النازحين من الالتحاق بقطار التعليم.

وتضم المساحات الموزعة في المخيم على اربعة مواقع مختلفة في المخيم مترامي الاطراف 40 فصلا دراسيا من الخيام الجيدة مع ملحقات الصرف الصحي من اصل 100 خيمة قدمتها اليونيسيف كفصول دراسية وبكلفة 500 الف دولار.



تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
لقاء في عدن يناقش آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي
توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا