رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء بعدن يناقش الاستعدادات لإقامة بطولة الجمهورية للكرة الطائرة
[03/03/2022 02:05]

عدن - سبأنت :

ناقش وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، اليوم الخميس، مع رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة محسن صالح، آخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجمهورية لكرة الطائرة "الأندية الممتازة"، الذي يقام بدعم صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة عدن.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، حث الخليفي، اتحاد الطائرة على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بانطلاق المنافسة، الذي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة .. مؤكدأً وقوف ودعم وزارة الشباب والرياضة لاتحاد الطائرة وباقي الاتحادات الرياضية، وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات، وبما يضمن وصول البطولة التي تضم خيرة الأندية اليمنية في لعبة كرة الطائرة، إلى النجاح المنتظر.

من جانبه، استعرض رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة محسن صالح، الإجراءات التي اتخاذها لإنجاح البطولة وتوفير الأجواء المناسبة للفرق واللجان التنظيمية والتحكيمية .. مشيرًا إلى إن الاتحاد بصدد وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق المنافسة.

وأوضح تم تحديد يوم الـ 6 من مارس لإجراء القرعة والاجتماع الفني للفرق المشاركة بقاعة الاجتماعات بديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن .

ومن المقرر إن تنطلق منافسات بطولة الأندية الممتازة لكرة الطائرة في الـ 8 من مارس الجاري، بمشاركة أندية "الشعلة والميناء"، من عدن و " سيئون والقطن"، من وادي حضرموت، و "خيبل المهرة"، و "أهلي الغيل" من ساحل حضرموت، وتحتضن منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى بالعاصمة المؤقتة عدن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا