رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العميد المجيدي: الجيش يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد شمال تعز
[02/03/2022 01:53]
تعز - سبأنت
اكد رئيس اركان حرب محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، ان ابطال الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، كبد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً خسائر كبيرة في الارواح والعتاد بجبهة الاربعين شمال محافظة تعز.

واوضح المجيدي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) خلال تفقده، اليوم، المقاتلين في جبهة الأربعين، بان ابطال الجيش تمكنوا من صد المليشيات الحوثية في جبهة الاربعين بعد معارك عنيفة..مشيراً الى مقتل واصابة 25 عنصراً حوثياً واحراق عربة ( بي ام بي) واعطاب دبابة وطقمين عسكريين تابعة للمليشيا.

واشاد اركان حرب محور تعز، بحنكة ابطال الجيش الوطني ونجاحهم في صد العدو وتدمير آلياته..مشدداً على ضرورة التحلى بروح اليقظة والإستعداد العالى لتنفيذ المهام في مختلف الظروف، ومواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد المليشات الحوثية الرامية الى كسر الحصار المفروض على تعز وتطهيرها من المليشيات الحوثية.

من جانبهم، عبر ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية عن شكرهم لقيادة محور تعز على زيارتها المستمرة لجبهات القتال واهتمامها بابطال الجيش ..مؤكدين مواصلة السير نحو استكمال تحرير المدينة وكسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيات الحوثية، وتحرير كل شبر من الوطن واستعادة الدولة.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا