اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
شاركت الجمهورية اليمنية، في اجتماعات الدورة الخمسون لمنظمة العمل العربية المنعقدة في العاصمة العراقية بغداد، بوفد ترأسه سفير اليمن لدى العراق الخضر مرمش.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، موافقته على تخصيص نحو 418 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني وبن عزيز يتفقدان أبطال الجيش في جبهات مأرب ويشيدان بالانتصارات
[15/02/2022 02:41]
مأرب ـ سبأنت

قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بزيارة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات الجنوبية في محافظة مأرب.

حيث تفقدا أحوال المقاتلين في جبهتي البلق وأم ريش، وما أحرزه أبطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية، بتحرير مناطق واسعة من مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، التي تكبدت خسائر كبيرة.

ونقل وزير الإعلام للقادة والصف والجنود المرابطين تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، مباركاً الانتصارات الكبيرة التي تحققت بعزيمة الرجال.. مشيدا بجاهزيتهم ومعنوياتهم المرتفعة، والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحرير تراب اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية.

وثمن دور قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة بالمملكة العربية السعودية، ودعمها اللامحدود في عملية استعادة الدولة على كامل ترابها الوطني ، مؤكداً أن هذه المواقف الخالدة ستظل محفورة في ذاكرة اليمنيين.

وقال الوزير، إن العالم قد أدرك أن التعايش مع مليشيات الحوثي الإيرانية، أمراً مستحيلاً في ظل ما تحمله من أفكار إرهابية، وتعنتها أمام جهود تحقيق السلام، وممارساتها الإرهابية المستمرة في استهداف المدن والأحياء وقتلها للمدنيين، وهجماتها الإرهابية على السعودية والامارات، وتهديدها لأمن واستقرار المنطقة والملاحة الدولية.

ودعا الإرياني أهالي المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية الإيرانية، للحفاظ على أبناءهم، وعدم تركهم فريسة للمليشيا العنصرية، لتقذف بهم في جحيم الموت، بعد أن عاثت في الأرض فسادًا وتسبيت في تجويع الشعب اليمني، وإراقة دماء أبناءه الأبرياء من أجل مشروعها الرامي إلى إعادة النظام الإمامي برجعتيه وتخلفه واستبداده، ورهن البلاد للمشروع الإيراني المعادي لليمن والأمة العربية.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الجيش الوطني قادر على صناعة التحولات الوطنية بفضل تضحياته والتفاف كل الشرفاء والأحرار، ودعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، موضحا أن الشعب وقواته المسلحة وقيادته الشرعية يقفون في معركة المصير والهوية ضد الإرهاب الايراني ومليشياته.

فيما أكد الأبطال المرابطون أنهم ماضون في معركة استعادة الدولة، وتحرير كل شبر في اليمن من دنس المليشيات، ورفع المعاناة عن أبناء الشعب، وتخليصه من صلف وجرائم المليشيات الإرهابية.


اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا