رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
صندوق النظافة بمأرب يستعرض إنجازاته ومشاريعه المنفذة خلال 2021م
[05/02/2022 12:42]

مأرب ـ سبأنت

أصدر صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب، اليوم، تقرير أدائه السنوي، استعرض فيه أهم إنجازاته وأبرز مشاريعه المنفذة خلال العام المنصرم 2021 م في كافة القطاعات بالمحافظة.

وذكر التقرير أن الصندوق تمكن خلال العام المنصرم من رفع نحو 178 ألفا و 512 طنا من المخلفات الصلبة، التي تم جمعها من الأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين، بالإضافة إلى 6800 طن من الأتربة المتكدسة في الشوارع الرئيسية والفرعية .

وفي قطاع التحسين أوضح التقرير أن الصندوق نفذ العديد من المشاريع ، شملت: أعمال الرصف ببلاط الانترلوك في 12 شارعا و 4 مرافق ومنشآت حكومية و 6 دوارت وتقاطعات وساحات في مدينة مأرب بمساحة إجمالية تقدر بنحو 46 ألفا و590 متراً مربعاً.. بالإضافة إلى إنجاز أعمال الإنشاء والتحسين في ثلاثة دوارات رئيسية في مدينة مأرب ، فضلا عن بناء وتشييد سارية العلم الوطني بطول 50 مترا وسط المدينة وكذا صب (123) قاعدة إنارة وتركيبها في عدد من شوارع المدينة.

كما جرى غرس 21 ألف شجرة زينة متنوعة منها 276 نخلة في 18 شارعا رئيسيا وفرعيا في المدينة، وكذا تعشيب مساحات خضراء بمساحة إجمالية تقدر بنحو ألفين متر مربع.

وتطرق التقرير إلى المشاريع الإنشائية المنجزة خلال العام الفائت أهمها استكمال العمل في مشروعي بناء سكن العمال والمخازن المركزية للصندوق، وكذا البدء بالعمل في مبنى الإدارة العامة للصندوق .

مشيرا إلى تدخلات الصندوق في مجال الصرف الصحي والإصحاح البيئي خلال العام المنصرم، تمثلت بشفط نحو 227 ألفا و256 مترا مكعبا من مياه الصرف الصحي من الأحياء السكنية ومخيمات النازحين في مدينة مأرب، ثم نقلها وتصريفها في مناطق نائية خارج المدينة.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا