مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة
[25/01/2022 01:59]
شبوة -سبأنت

اقر المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة عوض العولقي، خطة عمله للعام الحالي 2022م.

وناقش الاجتماع، تقرير عن ايرادات العام الماضي، والايرادات الضريبية، واقر اعادة تفعيل عمل اللجنة المالية بالمكتب برئاسة وكيل المحافظة المساعد سالم الاحمدي.

وبارك تنفيذي شبوة الانتصارات العسكرية المتواصلة لقوات الجيش والعمالقة والمقاومة، على فلول مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من ايران..مشيداً بتضحيات الابطال وعزيمتهم القتالية واصرارهم على تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من عناصر العصابة الحوثية.

وشدد المحافظ العولقي على ضرورة اعادة تفعيل عمل المجالس المحلية في كافة المديريات..مؤكداً على دورها في استكمال منظومة العمل الاداري والمؤسسي فيها عملاً باحكام قانون السلطة المحلية..موجهاً قيادة امن المحافظة بسرعة اجراء اعادة تموضع لبعض من النقاط الامنية بمديرية حبان..مؤكدا على ضرورة توطيد العلاقة بين المواطنين والاجهزة الامنية بالمحافظة وتعاونهم المشترك لمحاربة الجريمة وتعزيز الامن والاستقرار فيها.

وأشار محافظ شبوة، الى عزم الاشقاء في دولة الامارات العربية العمل على تجهيز وتأثيث مستشفى الهيئة التعليمي بالمحافظة بتكلفة ١٥ مليون دولار.


مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا