ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.
كوريا الشمالية تستكمل التحضيرات لتجربة نووية
كشفت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، ان كوريا الشمالية استكملت التحضيرات لتجربة نووية وتنتظر الوقت المناسب لإجرائها مما ستصبح سابع تجربة نووية لها.
اليابان تسجل عجزاً تجارياً بقيمة 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي
سجلت اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 839.2 مليار ين اي مايعادل نحو 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي، وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات التي كانت 1.150 ترليون ين بعد عجز قدره 414.1 مليار ين خلال مارس الماضي.
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
توج آينتراخت فرانكفورت الألماني بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
[21/01/2022 01:30]
مأرب - سبأنت

استعرض التقرير السنوي لشرطة محافظة مأرب، اليوم، أهم الإنجازات والنجاحات الأمنية التي حققتها الوحدات الأمنية في المحافظة خلال العام المنصرم 2021 .

وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد" إن العام المنصرم شهد الكثير من النجاحات والإنجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية وإفشال مخططاتها الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة والعصابات المنظمة"..مشيرا إلى عملية التطوير والتحديث المستمرة التي شهدتها المنظومة الأمنية في المحافظة على المستوى التقني وإدخال آليات وأدوات حديثة أسهمت في تطوير العمل الأمني والارتقاء به نحو الأفضل.

وذكرت شرطة محافظة مأرب في تقريرها ، أن إجمالي الجرائم الجنائية التي سجلت خلال العام الماضي بلغت 2016 جريمة ضبطت منها 1820 بالإضافة إلى الجرائم المدورة من الأعوام السابقة وعددها 83 جريمة

وفي مجال التدريب والتأهيل ذكر التقرير أن شرطة مأرب بكافة فروعها عقدت 37 دورة تدريبية تخصصية ونوعية في المجال القانوني المهارات القتالية وقتال المناطق المفتوحة، استفاد منها 2180 ضابطا وصف ضابط من مختلف الوحدات الأمنية.

وعن الإنجازات المحققة ذكر التقرير أنه تم إنشاء منطقة أمنية خامسة في مدينة مأرب وقسم شرطة في مديرية الوادي وإدخال 16مشروعاً تقنياً حديثاً في عمل الشرطة، منها 4 أنظمة حديثة متعلقة بالأمن الإلكتروني ومركز المعلومات، و 12 في مجال تطوير البنية التحتية والمنظومة الأمنية.

وقال التقرير "أصدرت شرطة السير خلال العام الماضي 4059 توثيق مكلية "ترقيم سيارات" و 2550 استخراج رخصة قيادة و 2868 نقل ملكية وتحويل واستبدال ملكية.

واشار التقرير ان فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اصدر 35580 وثيقة، منها 26613 جوازا جديدا، و694 جواز بدل تالف، و745 جواز بدل فاقد، و6715 تجديد جواز، و 49 تعديل جواز، و763 جواز بدل إضافة، و 37164 وثيقة، منها 14713 بطاقة شخصية جديدة و5623 بطاقة شخصية بدل فاقد و 1956بطاقة عائلية و14420 شهادة ميلاد و452 شهادة وفاة.

ولفت الى ان ادارة الدفاع المدني في المحافظة نجحت في إخماد 74حالة حريق وإنقاذ حالتبن غرق، ووزعت نحو 700 طفاية حريق لمخيمات النازحين في المحافظة.


بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الخدمة المدنية تعلن الاحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يبحث مع الملحقين العسكريين الامريكي والبريطاني تعزيز التعاون العسكري
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا