تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الاركان يناقش مع هيئتي التدريب والقوى البشرية تقارير وخطط العام القتالي الجديد
[18/01/2022 04:51]

مأرب ـ سبأنت

عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعين منفصلين بقيادة هيئتي التدريب والقوى البشرية والدوائر التابعة لهما، لمناقشة التقارير السنوية والخطط للعام التدريبي والقتالي 2022م وسبل تعزيز الأداء بما يواكب العمليات القتالية والعسكرية التي تخوضها القوات المسلحة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

ونقل رئيس الأركان، خلال الاجتماعين، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى قادة ومنتسبي الهيئتين، بمناسبة العام الجديد والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة وأحرار اليمن في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الإيرانية.

واطلع رئيس هيئة الأركان، على سير العمل والجهود التي تقوم بها هيئتا التدريب والقوى البشرية في عملية بناء المؤسسة العسكرية والصعوبات التي تعترض طريقهما، مشيداً بدورهما في رفع مستوى الأداء الوظيفي والتدريبي وتطوير قدرات منتسبي القوات المسلحة.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود ومعالجة القصور وحشد الطاقات خلف المعركة الوطنية، مؤكداً أهمية مواكبة العمل الإداري للإنجازات الميدانية التي يحققها الأبطال على امتداد مسرح العمليات القتالية ضد مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية.

من جانبهما، قدم رئيس هيئة التدريب ومدراء الدوائر وقادة المراكز التدريبية التابعة لها، وكذا رئيس هيئة القوى البشرية ومدراء الدوائر التابعة لها، تقارير تفصيلية عما تحقق من نجاحات في مختلف المراكز والدوائر التابعة للهيئتين وقدموا الخطط السنوية للعام 2022م وتم اقرارها، معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة العسكرية بما من شأنه رفع مستوى الأداء وتطوير العمل المؤسسي في مختلف الوحدات العسكرية.

حضر الاجتماعين، مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد محمد الصباري.



تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا