الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
[17/01/2022 04:22]
عدن ـ سبأنت :

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.

ووجه رئيس الوزراء لدى ترؤوسه اليوم اجتماع مرئي، ضم محافظ شبوة عوض العولقي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتطبيع الأوضاع في المناطق والمديريات المحررة مؤخرا وتلبية احتياجات المواطنين بشكل عاجل، ونزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية.. مؤكدا وقوف الحكومة الى جانب قيادة السلطة المحلية في جهودها نحو تعزيز الامن والاستقرار وتحسين الخدمات.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بالدعم الكبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في تحقيق الانتصار بمحافظة شبوة، وتقديم الاسناد اللازم لجهود الحكومة والسلطة المحلية لتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات.. منوها بالالتفاف الشعبي من أبناء محافظة شبوة حول قيادة السلطة المحلية.

وقدم رئيس الوزراء التحية والتقدير لكل الابطال الميامين الذين ساهموا في صناعة انتصارات شبوة ولكل الابطال على امتداد جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي.. مترحما على أرواح الشهداء الابرار الذي صنعوا بدمائهم هذه الانتصارات.. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، ووجه بتقديم الرعاية لأسر الشهداء والجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

واستعرض محافظ شبوة في الاجتماع، الأوضاع والاحتياجات القائمة والتنسيق مع الحكومة لمعالجتها والتعامل معها وفق الأولويات .. مقدما الشكر للتحالف بقيادة السعودية والامارات على دعم جهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتنفيذ عدد من المشاريع العاجلة التي تخدم المواطنين.

وأكد الاجتماع على اعداد مصفوفة بالاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة، خاصة في القطاع الصحي والكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرقات والرفع بها بصورة سريعة الى مجلس الوزراء لدراستها واتخاذ ما يلزم بشانها.

شارك في الاجتماع مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة ووكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح.


الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
‏الارياني: مليشيا الحوثي تختلق الأعذار للتنصل من التزاماتها برفع الحصار عن تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الصومالي الجديد
71 خرقا حوثيا للهدنة يوم أمس الأحد
بن حبريش يطلع على أوضاع مديريتي رماه والعبر
محافظ شبوة يتفقد مكتب الصحة ومستشفى عتق للأمومة
تدشين حملة لإزالة عوائق السير في شوارع عتق بشبوة
إجتماع في عدن برئاسة البكري يناقش المسودة النهائية للخطة الإستراتيجية لقطاع الشباب
رئيس الوزراء يشدد على دور وزارة الإدارة المحلية في تعزيز التواصل مع السلطات المحلية
وزير الدفاع يناقش مع قائد القوات المشتركة المستجدات الميدانية ويزور خلية التخطيط والارتباط الإماراتية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا