محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
بحث محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب، اليوم، خلال لقاءات منفصلة في العاصمة الاردنية عمان، مع سفراء الولايات المتحدة الامريكية ستيفن فاجن، والمملكة المتحدة عبده شريف، وفرنسا كاترين قرم كمون، وهولندا جانيت سيبن، اخر المستجدات الاقتصادية على الساحة اليمنية .
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع يناقش الإجراءات الأمنية بشأن الجريمة الإرهابية التي أدت لاستشهاد الداعري في حضرموت
[17/01/2022 03:39]
سيئون - سبأنت

عقد في وادي حضرموت، اليوم، اجتماعا ضم وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد الشريف، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، واللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث الإرهابي الذي أدى لاستشهاد قائد كتيبة الطوارئ المقدم دارس الداعري، في منطقة الوهد غرب وادي حضرموت.

وترحم المشاركون في الاجتماع على روح الشهيد المقدم الداعري، واطلعوا على تفاصيل الجريمة الإرهابية وإجراءات الأجهزة الأمنية بهذا الصدد، ونتائج الحملة الأمنية في تعقب العصابة الإرهابية، والتي أدت لمقتل أحد أفراد العصابة أثناء اشتباك القوة الأمنية مع أفراد العصابة، وجهود استمرار الحملة الأمنية بملاحقة المتهم الرئيس للقبض عليه وتسليمه للعدالة.

وأكد اللواء الشريف، أن مثل هذه الحوادث الجبانة لن تثني قيادة ومنتسبي وزارة الداخلية عن أداء مهامهم والمضي قدما نحو تحقيق الأمن والاستقرار ..معربا عن التعازي الحارة والمواساة الصادقة لأسرة الشهيد الداعري ومحبيه .. متمنيا الشفاء العاجل للجريح الذي أصيب بالحادث الإرهابي.

من جانبه أكد اللواء الركن طيمس، على وجود تنسيق تام بين قيادة المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء والقيام بمهامهم العسكرية والأمنية بما يحقق الاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.


محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا